الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Call of Duty: Vanguard لن تُسيطر على مساحة التخزين الخاصة بك

ف ي السنوات الأخيرة أشتكى العديد من لاعبي سلسلة Call of Duty بجزئية مساحة أجزاء اللعبة التي تتطلب مساحة كبيرة تَكاد تأخذ جزء ضخم من مساحة التخزين الخاصة سواء بالأجهزة المنزلية أو حتى الحاسب الشخصي، خاصًة مع التحديثات الضخمة التي تَحصل عليه إصدارات Call of Duty بمرور الوقت، ولكن يبدو وأن هذه المشكلة ستُحل أخيرًا بلعبة Call of Duty: Vanguard القادمة في نوفمبر المقبل.

حيث أعلنت Activision اليوم بشكل رسمي عبر حساب سلسلة Call of Duty بأن لعبة Call of Duty: Vanguard لن تَسيطر وتشغل مساحة كبيرة على مساحة التخزين الخاصة بك على عكس الأجزاء السابقة من السلسلة.

وأشارت الشركة بأن مساحة تنصيب Vanguard عند الإطلاق ستكون أقل بكثير من إصدارات Call of Duty السابقة، حيث تُوفر تقنية Texture Streaming ما يصل إلى 30٪ -50٪ من مساحة التخزين الخاصة باللعبة سواء عبر أجهزة الجيل الجديد أو حتى الحاسب الشخصي.

تَصريح الشركة لم يُوضح موقف أجهزة الجيل القديم، والذي يبدو وأنها ستُعاني من نفس أزمة أجزاء السلسلة السابقة، بينما أصحاب أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب، سيتمتعون بهذه الميزة الجديدة.

يُذكر أن لعبة Call of Duty: Vanguard قادمة رسميًا في 5 نوفمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا