رياضة / اليوم السابع

سيراميكا يواجه بورتو وديا اليوم استعدادا للدورى

يبدأ فريق سيراميكا، بقيادة مدربه هيثم شعبان، اليوم الأحد، سلسلة مبارياته الودية، بمواجهة فريق بورتو، في لقاء ودي أول يجمع الفريقين، لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري.

وقرر هيثم شعبان، المدير الفني للفريق، خوض 9 مباريات ودية من أجل الاستعداد للدوري الممتاز، وعقد الجهاز الفني، جلسة مطولة مع الجهاز الإداري لفريق سيراميكا، لتحضير وتسكين المباريات الودية التي طلبها الجهاز الفني.

 

وحدد شعبان الفترة التي يخوض بها المباريات من 3 حتى 19 أكتوبر القادم، وتحدد 6 مباريات من أصل 9 أمام أندية هي: بورتو، والأهلي الليبي، والاتحاد الليبي، والنصر، والداخلية، والإنتاج الحربي، والفيوم، ويتبقى تحديد أطراف 3 مواجهات أخرى يعكف الجهاز الفني على اختيارها.

 

وشارك كوامي بونسو، لاعب خط وسط فريق سيراميكا، في تدريبات الفريق مساء الجمعة، بعد العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق، عقب معسكر شرم الشيخ. 

 

وأكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، أن أشعة الرنين التى أجراها كوامي بونسو أثبتت سلامته، وإمكانية عودته للتدريبات الجماعية.

 

وتعرض لاعب وسط سيراميكا لخلع في الكتف بإحدى تدريبات الفريق أثناء المعسكر المغلق، وأثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التى أجراها اللاعب سلامته من أي مضاعفات في الكتف، وشارك في التدريب بشكل طبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا