رياضة / اليوم السابع

وائل جمعة: كيروش أبلغ المستبعدين بالقرار وصلاح قائد المنتخب أمام ليبيا

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كالوس كيروش، أبلغ اللاعبين المستبعدين بالقرار، قائلا: "أبلغنا اللاعبين المستبعدين من قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا بذلك، وتقبلوا رسالة كيروش لهم، وأكدوا أن حديثه سيدفعهم لبذل المزيد من الجهد للانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة".

وقال جمعة، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ON – E، أن محمد صلاح هو من سيحمل شارة قيادة منتخب مصر قائلا: "أبلغت أحمد فتحي بذلك، وتقبل الأمر، وهذا هو قرار كيروش، ولا يجب أن نتحدث في هذا الأمر مرة أخرى".

وأضاف مدير المنتخب الوطني: "مؤتمر كيروش المقبل هو المؤتمر الخاص ببداية معسكر المنتخب قبل التجمع استعدادا لمباراتي ليبيا وليس من أجل تفسير أي شيء خاص بالمنتخب".

وتابع: "بالنسبة للاختيارات، المدرب صاحب الحق الأول والأخير في اختيار واستبعاد اللاعبين من المنتخب، وقائمة كأس العرب المبدئية ليست لها علاقة بقائمة مباراتي ليبيا، وكان يجب أن يتم الإعلان عنها قبل الموعد المحدد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا