الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 30 / 9 /

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 30 / 9 / ، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، اتحاد الكرة يخاطب الأندية بتحديد التعديلات المقترحة على اللائحة استكمالا للإجراءات، واللجنة التنسيقية للانتخابات تؤيد قرار سموحة باستبعاد محمد مجاهد.

اتحاد الكرة يخاطب الأندية بتحديد التعديلات المقترحة على اللائحة استكمالا للإجراءات

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد إلى الأندية الأعضاء بالجمعية العمومية للاتحاد يطلب فيه موافاته بالتعديلات المقترحة على لائحة النظام الأساسي للعرض على الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA حسب طلبه.

202102150231493149.jpg

اللجنة التنسيقية للانتخابات تؤيد قرار سموحة باستبعاد محمد مجاهد

قررت اللجنة التنسيقية المشرفة على انتخابات الاتحادات والأندية الرياضية ، تأييد قرار مجلس إدارة نادى سموحة باستبعاد محمد مجاهد المرشح على رئاسة النادي من الانتخابات المقبلة، المزمع إقامتها فى 29 أكتوبر المقبل.

fb6abaaea7.jpg

الزمالك يتعادل سلبيا مع بيراميدز فى ودية الدفاع الجوى

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل السلبي، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، ضمن استعدادات الفريقان للمنافسات الرسمية المقبلة، ومن المقرر أن يحصل الزمالك على راحة من يوم 1 أكتوبر حتى يوم 5 من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم 6 أكتوبر.

 

c971788518.jpg

 

شيكابالا يغيب عن ودية الزمالك وبيراميدز ويشاهدها من الملعب

يغيب محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك عن ودية فريقه المقامة حاليا أمام بيراميدز علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، على أن يشاهدها كمتفرج من الملعب.

cbe27c1989.jpg

تفاصيل مفاوضات الأهلى لضم ثنائى دجلة

كشف حازم خيرت مدير شركة الكرة بنادى وادى دجلة أن مسئولى الأهلى جددوا اهتمامهم بضم ثنائى الفريق الدجلاوى كريم الدبيس وأحمد شريف مواليد 2003 للتعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية وقيدهم فى قائمة فريق الناشئين بالقلعة الحمراء.

0fbb928d3c.jpg

كيروش يعلن غداً القائمة النهائية للمنتخب استعداداً لمواجهتى ليبيا

يعلن ، غدا الجمعة ، الجهاز الفني للمنتخب الوطنى، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن القائمة النهائية لمباراتي ليبيا ، عقب خوض ودية ليبريا اليوم الخميس باستاد برج العرب.

b656dddb08.jpg

موسيمانى يطالب ماتلابا بتقرير مفصل عن بطل النيجر

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من موسى ماتلابا محلل الأداء تقرير واف عن فريق الحرس الوطني بطل النيجر، والذى سيواجهه الأهلي يوم 16 أكتوبر المقبل في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة من البطولة القارية 2021 / 2022.

02edb4e44c.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا