الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الزمالك يهزم المعادى فى رابع جولات دورى محترفين اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره المعادى بنتيجة 32/21، فى إطار رابع جولات دورى محترفي كرة اليد للموسم المحلى الجديد / 2022. 

 

ونجح الأهلى والزمالك فى تحقيق الفوز فى أول وثانى جولاتهما قبل مواجهة قمة أمس التى أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض 32-27 ليخطف الصدارة.

 

وأعلن سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مسبقا، عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.

 

وقال عبد المنعم، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.

 

وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتحديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاث فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا