الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رئيس اتحاد جنوب أفريقيا: لم نفاوض موسيمانى.. وننتظر موقف بيرسي تاو

تحدث داني جوردان، رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، عن مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائلا: "موسيماني رجل صاحب إنجازات تتحدث عنه، حقق دوري أبطال أفريقيا مع صن دوانز، واستمرت نجاحاته مع النادي الأهلي وجوده مكسب لــ أي مكان".

وأضاف جوردان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "لا أعتقد أن هناك أي حديث مع موسيماني لتدريب منتخب جنوب أفريقيا، ونحن ندعمه من أجل النجاح مع الأهلي أحد أفضل الأندية في تاريخ أفريقيا".

وتابع: "كيروش مدرب كبير عمل لدينا فترة رائعة، ولديه تاريخ مشرف مع كل المنتخبات التي عمل معها، أعتقد ن المجد ينتظره مع منتخب مصر، يملك كل أدوات النجاح ولديه فريق كبير مليئ بالنجوم".

وواصل داني جوردان: "تقدمنا بطلب للفيفا من أجل تنظيم جنوب أفريقيا لكأس العالم للأندية وننتظر موقفهم، نملك كل المقومات لانجاح البطولة"، وعن انضمام بيرسي تاو لاعب الأهلي لمعسكر المنتخب قال رئيس اتحاد جنوب أفريقيا : "بيرسي تاو؟ سننتظر لمعرفة حالة اللاعب المصاب حالياً قبل مواجهة البافانا أمام إثيوبيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا