رياضة / اليوم السابع

المقاولون يحدد 2 مليون جنية سقفاً للتعاقدات ويؤكد: الأموال لا تخلق الولاء

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن المقاولون لن يتعاقد مع أى صفقة قد تزيد عن 2 مليون جنيه فى الميركاتو الجارى.

وقال عادل فتحى، فى تصريحات لـ " اليوم السابع"، وضعنا سقفاً للتعاقدات بحيث لن تزيد أى صفقة عن 2 مليون جنيه فى موسم الانتقالات الحالى، خاصة أن أعلى عقد للاعب لدينا لا يتخطى هذا الرقم.

وأضاف عادل، الأموال لا تصنع الولاء للفرق، وهناك الكثير من النماذج التي أكدت ذلك، ندعو لعدم المغالاة فى التعاقدات ورواتب اللاعبين لأنه فى النهاية الأندية ستعانى ولنا سياسة نسير بها من البداية ولن نغيرها.

ويستهدف الجهاز الفنى للمقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، النزول بمعدلات أعمار الفريق فى الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة أن المقاولون يعتبر أعلى فريق في معدلات أعمار اللاعبين بالدورى العام.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرا كبيرا فى فريق المقاولون استعدادا للموسم الجديد، حيث سيتم الاستغناء عن بعض العناصر وضم عناصر جديدة في كل الخطوط بالشكل الذى يفيد المقاولون.

وقال عادل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، نسعى لضخ دماء جديد في كل الخطوط حتى لا يتكرر سيناريو الموسم الماضى، وسنجتمع بالنحاس من أجل تحديد ملامح الموسم الجديد ومعرفة مطالبه بخصوص الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا