رياضة / اليوم السابع

كهربا يرقص مع شقيقته على أنغام "ياحته من قلبى" خلال قضاء إجازته

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشر محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم الأهلى، فيديو قصير يجمعه مع شقيقته عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" خلال قضائه الإجازة الصيفية، يظهرخلاله يرقص ويدندن على أنغام أغنية "ياحته من قلبى" للفنان حسين الجسمى.

وكان "كهربا" قد نشر الأسبوع الماضى صورا أخرى لأسرته أثناء قضائه الإجازة الصيفية معهم، وعلق عليها "هم كل شيء".

كهربا
كهربا

وفى سياق متصل رفض الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فكرة رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، ويرى موسيمانى أن أرقام كهربا مع المارد الأحمر إيجابية للغاية، رغم غيابه فترات طويلة بسبب قرارات الجهاز الفنى باستبعاده من المباريات بسبب خروجه عن النص، ومع ذلك ظهر بشكل متميز مع عودته للمشاركة بجانب التزامه وعدم خروجه عن النص مجدداً منذ تعهده بعدم إقحام نفسه فى أزمات لتأكده أن الرحيل من الأهلى سيكون مصيره فى حال سقوطه فى فخ الأزمات مجدداً.

كهربا وشقيقتـه
كهربا وشقيقتـه

 

كهربا وشقيقته
كهربا وشقيقته

وشارك كهربا مع الأهلى فى 59 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2521 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 16 هدفاً وصنع سبعة أهداف أخرى، وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 7 أيام بعد انتهاء بطولة الدورى الممتاز، ويستأنف الأهلى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم 5 سبتمبر المقبل.

 

وأعلن مسؤولو النادى الأهلى عن 4 صفقات من العيار الثقيل، فى إطار خطة النادى الأحمر لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد مع ضغط المباريات المنتظر بسبب مشاركة الأهلى فى الكثير من البطولات المحلية والأفريقية ومشاركته الثانية على التوالى فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه مؤخراً بدورى أبطال أفريقيا.

 

وأعلن النادى الأهلى عن أولى الصفقات الصيفية بضم كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار إلى فريق إنبى، وذلك بعد تألقه مع الفريق البترولى فى الموسم الجارى، ليحجز مقعداً مع المنتخب الأولمبى، وهو ما جعله يدخل دائرة اهتمامات الأهلى لتدعيم الجبهة اليمنى التى تضم محمد هانى وأكرم توفيق والذى تم تغيير مركزه بسبب عدم وجود بديل مناسب لهانى فى الأهلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا