رياضة / اليوم السابع

نادر السيد يرفض رحيل البدرى ويؤكد: يجب محاسبته فى نهاية المشوار

أكد نادر السيد، نجم الزمالك والأهلى السابق، أن المنتخب الوطنى حقق نتيجة إيجابية أمام الجابون فى مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وقال السيد فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، "يجب محاسبة الجهاز الفنى فى نهاية المشوار وليس فى بداية الطريق، ومن أسوأ القرارات الفترة الماضية هو عدم التجديد للأرجنتينى هيكتور كوبر قبل المشاركة فى كأس العالم 2018".

وأضاف السيد، "أرفض رحيل حسام البدرى فى الوقت الحالى عن المنتخب الوطني، وكنت ضد قرار رحيل هيكتور كوبر وتعيين خافيير أجيري".

وأكد نادر السيد، أن هناك حملة على السوشيال ميديا لإقالة حسام البدرى من تدريب المنتخب الوطنى، قائلا، "الأداء ليس كل شيء والأهم فى النهاية هو النتيجة وهذا ما حققه حسام البدرى خلال مباراتى أنجولا والجابون، ومشاركة اللاعبين ووضع التشكيل والتغييرات هى وجهات نظر للمدير الفني". 

وتابع نادر السيد، "يجب أن يستمر حسام البدرى مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، والمدير الفنى نجح فى اختيار اللاعبين الأفضل بقائمة المنتخب خلال مباراتى أنجولا والجابون ولكن هناك حالة من عدم التجانس".

وأكد نادر السيد، أن مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، وجالاتا سراى التركي، متأثر بالسوشيال ميديا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة قائلا، "مصطفى متأثر للغاية بالسوشيال وهجوم جماهير الزمالك عليه خلال الفترة الأخيرة بعد رحيله عن الفريق فى وقت صعب، ويشعر بأن هناك ضغطا كبيرا عليه، ويجب على اللاعب أن يكون مع فريق احترافى يدير له كافة الأمور داخل وخارج الملعب". 

وأضاف: "أرفض الحكم على واقعة مصطفى محمد خلال مباراة الجابون من خلال شاشات التلفزيون".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا