رياضة / اليوم السابع

الجماهير بعد التعادل مع الجابون: غياب الانسجام سبب الأخطاء وتغييرات البدرى متأخرة

حالة من الإحباط أصابت جماهير الكرة المصرية بعد التعادل المخيب للآمال للمنتخب الوطنى مع نظيره الجابونى بهدف لكل منهما، في ثانى جولات الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورصدت قناة أون تايم سبورت بعض الآراء حيث أرجعت الجماهير المصرية سبب التعادل لغياب الانسجام بين اللاعبين، وهو ما أدى لزيادة الأخطاء، خاصة فى التمريرات بالإضافة تأخر التغييرات خلال أحداث المباراة.

وتعقد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة اجتماعاً مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، بعد عودة بعثة الفراعنة من الجابون، حيث ترغب اللجنة فى مناقشة البدرى حول أسباب سوء مستوى الفريق فى مباراتى أنجولا والجابون بتصفيات كأس العالم.

وتتطرق الجلسة لمناقشة توقيع عقوبة على مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراى التركى بعد التصرف الغريب الذى صدر منه عقب هدفه فى مرمى الجابون أمس، بجانب ترتيبات المعسكر الجديد استعدادا لمباراتى ليبيا فى أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم.

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على انجولا بهدف نظيف فى القاهرة، وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما أمس فى الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية.

على صعيد متصل، قال حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، إنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الجابونى على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا، موضحا أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، والمنتخب المصرى حضر للجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، والنقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية فى هذا التوقيت الصعب.

ووجه البدرى عقب المباراة الشكر للاعبى المنتخب المصرى على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين فى ظرف 4 أيام فقط تخللها سفر لفترة طويلة حتى الجابون، ومواجهة فريق قوي.

وأشار البدرى إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية فى ظل نقص عددى أمام الجابون بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا فى العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا