رياضة / اليوم السابع

"صقر" سيراميكا يطالب هيثم شعبان بتحديد مصيره

طلب محمود صقر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، تحديد مصيره من الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، خصوصا أن اللاعب ابتعد عن المشاركة فى المباريات بشكل أساسي منذ عودة شعبان فى الولاية الثانية.

واستفسر صقر من الجهاز الفني عن مصيره مع الفريق، خصوصا أنه كان من العناصر الأساسية فى جهاز ضياء السيد المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا.

ووعد هيثم شعبان محمود صقر بمنحه الفرصة خلال المباريات القادمة وطالبه بالصبر وعدم الاستعجال، مؤكدا أنه سيمنحه الفرصة لإثبات ذاته.

وكان ضياء السيد المدير الفنى السابق لـ"سيراميكا" أكد  فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس أن إدارة النادى طلبت منع عدم مشاركة اللاعب فى المباريات على الرغم من اقتناع المدرب بقدرات صقر الفنية الأمر الذى يطرح العديد من علامات الاستفهام حول سبب عدم مشاركة اللاعب.

من ناحية أخرى، رفض هيثم شعبان وصايا وترشيحات وكلاء اللاعبين لبعض الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف سيراميكا استعدادا للموسم الجديد، والمقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، أو الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وأبلغ شعبان إدارة سيراميكا أن جميع الصفقات المقرر ضمها للفريق هذا الصيف سيتم اختيارها بعناية ويتم ترشيحها منه شخصيا، وبالتالي التحدث مع وكيل اللاعب والنادي الذي يلعب به لإتمام التعاقد.

وأكد المدير الفني للفريق لمجلس الإدارة بالنادي أنه وضع بعض الأسماء المميزة والمستهدفة للتدعيمات، موضحا أنه لن يكون رد فعل لترشيحات وكلاء اللاعبين وتحديد القائمة التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا