رياضة / عكاظ

المبطي.. الأول في إيطاليا

توج الفارس السعودي ريان بن خالد المبطي، بالمركز الأول في بطولة جروسيتو الدولية للقدرة والتحمل بدولة إيطاليا فئة النجمتين لمسافة 120 كم. وجاء فوز المبطي رفقة الفرس «تريسكا» وبسرعة 19.105 كم /‏ ساعة.

وتكون السباق من 4 مراحل 34 كم للمرحلة الأولى والثانية، و27 كم للمرحلة الثالثة والرابعة.

وتأتي مشاركة المبطي ضمن مشاركاته في الموسم الأوروبي في طور الاستعداد والتأهل لبطولة العالم 2022 المقرر إقامتها بإيطاليا.

وقال المبطي: «أنهيت السباق اليوم بنتيجة وأداء ممتاز رفقة الفرس تريسكا، التي أسعى من خلالها للمواصلة وتأهيل أكثر من جواد لبطولة العالم القادمة 2022 بإيطاليا بعد أن أنهيت قبل فترة سباق دولي نجمتين رفقة الفرس بونوفا في المركز الثاني، وستكون مشاركتي القادمة في سباقات الثلاث نجوم مسافة 160 كم». وأضاف يقول: «أحب أن أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد آل سعود على دعمه ومتابعته المستمرة لي مما كان له الأثر الكبير في تحقيق نتائج مميزة أسعى من خلالها لرفع علم المملكة في المحافل الدولية، كما أتقدم بالشكر لوالدي على متابعته المستمرة ووقوفه بجانبي خلال مسيرتي الفروسية».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا