رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلى اليوم الأحد 5 / 9 /

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 5 / 9 / ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، اجتماع مجلس الإدارة واعتماد تعيين سعد سلبي رئيسا تنفيذا للنادي والتعاقد مع مصطفى البدري لاعب الفريق الأحمر السابق والإنتاج الحربي الحالي لمدة 5 سنوات.

قرر مسئولو النادي الأهلي رفع الخصومات التى تم توقيعها على لاعبي فريق كرية اليد بالنادي خلال الموسمين الماضيين، بعد الإنجاز الذي حققه الفريق الأحمر عقب التتويج بلقب بطولة كأس الكئوس الأفريقية، ولتحفيز اللاعبين قبل المشاركة في السوبر الإفريقي.

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مساء اليوم، الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التى تخص قطاعات النادى المختلفة.

 

 

تأكيدًا لـ"اليوم السابع".. الإنتاج الحربى يعلن انتقال مصطفى البدرى للأهلى

أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج، انتقال لاعبه مصطفى البدرى لاعب الفريق لصفوف النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم، وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "وقع مصطفى البدرى على عقود انتقاله للأهلى لمدة خمسة مواسم، ونفضل الاحتفاظ بالقيمة المادية للصفقة ولكن نؤكد أن الأهلى عرض علينا لاعبين على سبيل الإعارة من فريق 99 وسوف نختار منهم، ووضعنا نسبة 15% من عائد بيع اللاعب فى العقد".

 

مجلس الأهلي يكرم رجال اليد بعد الإنجاز الأفريقي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على تكريم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، بعد حصوله على بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا