رياضة / اليوم السابع

ترحيب خاص من لاعبي الزمالك بالوافد الجديد عمر كمال عبد الواحد.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا للمشاركة الأولى لعمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد على صفوف الفريق قادما من المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، وتضمنت الصور ترحيبا من لاعبي الزمالك بزميلهم الجديد في بداية المران، والتي جاءت بطريقة طريفة تعكس روح الود بين اللاعبين في الفريق.

الترحيب بعمر كمال عبد الواحد
الترحيب بعمر كمال عبد الواحد

 

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

 

عمر كمال في تدريب الزمالك
عمر كمال في تدريب الزمالك

 

عمر كمال في مرانه الاول بالزمالك
عمر كمال في مرانه الاول بالزمالك

 

من ناحية أخرى قام البرازيلي أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الزمالك، بتصعيد محمد نديم، حارس فريق الزمالك 2000، للمشاركة في تدريبات حراس مرمى الفريق الأبيض، مساء اليوم الأحد، بملعب النادي وشارك في تدريبات حراس الزمالك اليوم كل من: محمد عواد ومحمد صبحي وسيد عطية بخلاف الصاعد محمد نديم، وتغيب محمد أبو جبل؛ نظرا لتواجده مع المنتخب الوطنى فى الجابون.

وبذلك وفقا لموقع الزمالك الرسمى لم يشارك محمود جنش، حارس الفريق، في التدريبات، اليوم، التى تأتى بعد عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى القاهرة، بعد نهاية إجازة الفريق التي حصل عليها الجهاز الفنى واللاعبين عقب التتويج ببطولة الدورى الممتاز.

وانتظم عمر السعيد، مهاجم الزمالك، الذي انتهت إعارته للجونة ومحمد صبحي، حارس مرمى الفريق الذي انتهت إعارته للاتحاد السكندري في تدريبات الفريق الأبيض مساء اليوم، وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني للفريق على تهنئة اللاعبين بالعودة لصفوف الفريق الأبيض، إلى جانب مشاركة الوافد الجديد عمر كمال عبد الواحد في التدريبات بعد ضمه في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع المصرى.

فيما خضع يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك لتدريبات تأهيلية على هامش تدريبات الفريق الأبيض مساء اليوم الأحد بملعب النادي ولم يشارك أوباما في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، واكتفى بالفقرة التأهيلية التي خضع لها في مران اليوم.

وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على النواحي البدنية خلال التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي، وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز، وخاض لاعبو الزمالك عقب التدريبات البدنية، فقرة تدريبات بالكرة في وسط الملعب تحت إشراف الجهاز الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا