الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

سقطة الأهلي.. زحام وتكدس ومخالفة لإجراءات كورونا في حفل زفاف حمدي فتحي | فيديو

زحام وقبلات وأحضان.. مشهد يعيدنا للوراء في ظل انحسار كورونا بمصر، هذا المشهد بطله نجم النادي الأهلي حمدي فتحي الذي شهد حفل زفافه الذي أقيم أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، مخالفة صريحة لتعليمات الدولة الخاصة بالإجراءات الاحترازية، من حيث عدد المدعوين أو طرق التباعد الاجتماعي.

— Ahly Insider (@AhlyInsider) https://twitter.com/AhlyInsider/status/1419747929426997249?ref_src=twsrc%5Etfw

وحضر حفل نجم الأهلي، عشرات المدعوين الذين انخرطوا في الحفل ما بين الأحضان والرقص على أنغام محمود الليثي والفنان رامي صبري، كما أظهرت مقاطع الفيديو المتداولة زحاما وتكدسا كبيرا داخل قاعة الفرح.

— Ahly Insider (@AhlyInsider) https://twitter.com/AhlyInsider/status/1419766321198272514?ref_src=twsrc%5Etfw

والغريب في الأمر أن من ضمن حضور حفل الزفاف، نجوم الأهلي الكبار، وجميع أعضاء الجهاز الفني، ومجلس الإدارة .

— Ahly Insider (@AhlyInsider) https://twitter.com/AhlyInsider/status/1419754448591761411?ref_src=twsrc%5Etfw

ومقطع فيديو تداوله رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، يكشف حجم الكارثة، حيث ظهر أعضاء الجهاز الفني للأهلي أثناء رقصهم مع حمدي فتحي على أنغام أغنية "مليونير"، وسط تواجد مجلس إدارة ولاعبين النادي الأهلي في حفل الزفاف.

— Ahly Insider (@AhlyInsider) https://twitter.com/AhlyInsider/status/1419750731884765189?ref_src=twsrc%5Etfw

وجاء من أبرز الحاضرين لحفل الزفاف المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، خالد الدرندلي، وخالد مرتجي أعضاء مجلس إدارة الأهلي، واللاعب محمود كهربا، علي معلول، أفشه، إسلام محارب، ومحمد شريف والجهاز الفني للفريق، وعدد من نجوم المارد الأحمر.

والغريب أيضا أن تأتي هذه المخالفات الجسيمة من ناد عريق له لوائحه التي تدرس في النظام والانضباط، وماحدث أمس يعد إخلالا جسيما من شأنها تعرض القلعة الحمراء لمكروه يتمثل في إمكانية ظهور إصابات كورونا في الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي الأهلي يخوض منافسة شرسة أمام غريمه التقليدي الزمالك على درع الدوري، وحال إصابة نجومه بفيروس كورونا لاقدر الله سوف تحدث هزة للفريق، نتائجها خسارة الدوري والخروج من كأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا