الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أخبار الأهلي | عائلة موسيماني تحتفل بعيد ميلاده.. حمدي فتحي يحتفل بزفافه ويرد على منتقديه

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

هدايا العائلة لموسيماني في عيد ميلاده 
احتفلت عائلة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ57، الذي وافق أمس الإثنين، وهو عيد الميلاد الأول له في مصر.

وكتب موسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: عائلتي الجميلة جعلت عيد ميلادي مميزًا جدًا.. لقد منحوني صورة والدي الراحلين.. لا توجد كلمات تعبر حقًا عن مدى أهمية هذه الهدية بالنسبة لي.. أشعر بأنني محظوظ جدًا لوجودهم هنا معي ومع أصدقائنا المقربين، نيامبو.

كما نشر موسيماني العديد من الصور خلال احتفال عائلته معه بعيد ميلاده.

اللقطات الأولى من حفل زفاف حمدي فتحى
واحتفل حمدى فتحى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، بحفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وعلق حمدي فتحي نجم النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا بسبب إجازة زواجه والمقرر إقامة حفله، والتي تأتي وسط جدول للنادي الأهلي مليء بالمباريات.

وكتب حمدي فتحي عبر "إستوري إنستجرام" قائلًا: "لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدي وحب حمدي للنادي الأهلي وبفضل النادي الأهلي عليّ، والناس اللي تعرفني كويس عارفة كده".

أعضاء مجلس إدارة الأهلي في حفل زفاف حمدي فتحي
وحرص عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حضور حفل زفاف حمدي فتحي، لاعب وسط القلعة الحمراء، والذي يقام الآن في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس.

وشهد حفل الزفاف حضور بعض لاعبي النادي الأهلي، أبرزهم محمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف، بجانب خالد الدرندلي أمين الصندوق وخالد مرتجي ومحمد سراج الدين أعضاء مجلس الإدارة.

رضا عبد العال الأهلى لا يحتاج حارسا ولطفى أفضل من الشناوي
وقال رضا عبد العال، لاعب الزمالك والأهلى السابق: إن المارد الأحمر لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل وجود الثنائي المميز محمد الشناوي وعلى لطفى إلى جانب الحارس الشاب مصطفى شوبير.

وتحدث "عبد العال" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" عن رؤيته لأداء على لطفي مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة التى أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3.

تصريحات رضا عبد العال
وقال عبد العال: إن على لطفى يقدم مستويات مميزة مع الأهلى خلال الفترة الحالية، وأداؤه أفضل من محمد الشناوي في فترات كثيرة على مدار منافسات الموسم الحالي.

وأشار إلى أن على لطفى نجح في قيادة الأهلى للفوز في أصعب مبارياته ببطوله الدوري الممتاز أمام الزمالك التى حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل، وذلك بعدما تصدى لركلة حزاء ساهمت في خروج الأهلى فائزًا في مباراة القمة ورغم ذلك عاد إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

واختتم عبد العال تصريحاته قائلًا إن الأهلى ليس بحاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى في الموسم المقبل كما يطالب البعض، لافتًا أن الفريق الأحمر يمتلك ثلاثة حراس مميزين بداية من الحارس الأساسي محمد الشناوي مرورًا بالحارس البديل على لطفي نهايةً بالحارس الثالث مصطفى شوبير الذى يعد مستقبل حراسة المرمى في القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى