الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

شوقي غريب يدرس الدفع بـ ناصر منسي أساسيًا أمام أستراليا

يدرس شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، الدفع باللاعب ناصر منسي مهاجم طلائع الجيش، أساسياً في تشكيلة الفراعنة لمواجهة أستراليا، المقرر إقامتها الواحدة ظهر الأربعاء المقبل، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وفي حالة استقر شوقي غريب على الدفع بناصر منسي أساسياً في مباراة أستراليا الحاسمة، فإن ذلك سيكون على حساب أحمد ياسر ريان، الذي ظهر بعيدا عن مستواه في مباراة مصر أمام أسبانيا والأرجنتين في الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات، ولم يضيف أي ميزة هجومية لمنتخب مصر، لذلك يدرس شوقي غريب إتاحة الفرصة لمهاجم طلائع الجيش ناصر منسي.

تشكيل هجومي
ومن المنتظر أن يدفع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بتشكيل هجومي بحثًا عن الفوز وانتظار نتيجة مباراة إسبانيا والأرجنتين لمعرفة موقف التأهل للدور المقبل.

رسالة أحمد حجازي
وحرص أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر الأولمبي، على توجيه رسالة للجمهور قبل مواجهة الفراعنة مع أستراليا، الأربعاء المقبل، في ختام مرحلة المجموعات ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية.

وقال حجازي، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، عبر حسابه على "تويتر"، اليوم الإثنين: "هنقاتل ونلعب لآخر ثانية، وإن شاء الله هنصعد".

نتيجة مباراة مصر والأرجنتين
وكان منتخب مصر لكرة القدم الأولمبي استهل مشواره في الأولمبياد، بالتعادل مع إسبانيا بدون أهداف قبل الخسارة أمام الأرجنتين أمس الأحد بهدف دون رد.

مصر ضد أستراليا
وأصبح الفراعنة مطالبين بالفوز على أستراليا، في ملعب مياجي، من أجل التمسك بحظوظ التأهل للدور التالي.

ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة القدم بالأولمبياد
ويعتلي منتخب إسبانيا صدارة مجموعة مصر برصيد 4 نقاط ويليه أستراليا ثم الأرجنتين برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب مصر لكرة القدم المركز الأخير بنقطة واحدة.

وينتظر المنتخب الأولمبي مواجهة حاسمة أمام نظيره المنتخب الأسترالي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو .

ويسعى المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني لتحقيق الفوز أملا في التأهل للدور التالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا