الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

نجم الإنتاج يكشف سر عدم احتفاله بالهدف في الأهلي

قال مصطفى البدري، لاعب الإنتاج الحربي: إن شعور اللاعبين بخطورة موقف الفريق السبب في ظهورهم بالمستوى المميز أمام النادي الأهلي.

خيار الفوز
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "لم نفكر إلا في الفوز على الأهلي".

سبب رفض الاحتفال أمام الأهلي
وتابع: "رفضت الاحتفال بالهدف من أجل النادي الأهلي لأني كنت لاعبًا في صفوفه من قبل، ولم يتحدث أحد معي من الأهلي بعد اللقاء، لأني أركز الآن على بقاء الانتاج في الدوري لكنى أتمنى العودة للقلعة الحمراء".

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريمونتادا مثيرة، وخطف فوزًا مهمًا على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقة 38 احتسبها الحكم محمد معروف بعد تدخل عنيف من أحمد يحيى حارس الفريق العسكري على مروان محسن، ليسددها معلول بنجاح.

فيما أحرز محمد طارق أبو العز لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 53 بعد اختراق من الجبهة اليسرى ليفشل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي في التغطية ويراوغ أليو ديانج ليسددها بعدها قوية في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 64، أحرز مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، الهدف الثاني لفريقه من انفراد تام بعد تمريرة بينية رائعة ليسددها أرضية في شباك علي لطفي.

وفي الدقيقة 85، أحرز حسين الشحات هدف التعادل الثاني للأهلي بعد اختراق من الجبهة اليمنى وتمريرة بينية رائعة، لينفرد ويسددها أرضية قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 93، خطف والتر بواليا هدف الفوز من رأسية متقنة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى.

ضغط أهلاوي مبكر
بدأ الأهلي المباراة بضغط مكثف من أجل إحراز هدف مبكر وكانت أولى الهجمات من الجبهة اليمنى بعد تبادل الكرات بين محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، الذي أرسل كرة عرضية أخرجها دفاع الفريق العسكري.

وفي الدقيقة 7، سدد أليو ديانج كرة قوية على مرمى الإنتاج الحربيمرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 18، أهدر محمود كهربا فرصة هدف مؤكد بعد عرضية متقنة من عمرو السولية أطاح بها كهربا أعلى المرمى.

شهد الشوط الأول تعرض 3 لاعبين من الفريقين لإصابات بالرأس كان أولهم مروان محسن بعد التحام مع مدافع الإنتاج، قبل أن يتعرض ثنائي الفريق العسكري محمد الشبيني ومعاذ الحناوي للإصابة أيضا بعد اصطدامها ليضطر الجهاز الفني لاستبدال الأخير.

تشكيل الأهلي
لعب الأهلي المباراة بتشكيل كالتالي:‏

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن.
 
وجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد ‏شريف وحسين الشحات وسعد سمير ووالتر بواليا ومصطفى شوبير.

فيما أعلن أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، تشكيل فريقه والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد يحيى

خط الدفاع: علاء سلامة، معاذ الحناوي، محمد الشبيني، محمد طارق ابو العز

خط الوسط: محمد سوستة، إبراهيم عبد الخالق، غنام محمد، إسلام جابر.

خط الهجوم: مصطفى البدري وممادوا انياس.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة من 25 مباراة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة من 27 مباراة، فيما يتذيل الإنتاج الحربي الدوري برصيد 19 نقطة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا