الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أبو الدهب: كهربا لم يقدم مباراة مميزة منذ قدومه إلى الأهلي

أكد محمود أبو الدهب، نجم النادي الأهلي السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر لم يقدم الأداء المنتظر في أي مباراة منذ قدومه إلى القلعة الحمراء.

كهربا
وأضاف "أبو الدهب" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: كهربا لاعب جيد ولا خلاف على إمكانياته الفنية، لكنه دائمًا يفتقد التركيز، ولم يقدم أوراق اعتماده منذ انتقاله إلى النادي الأهلي، وأنصحه بالتركيز في الأمور الفنية فقط.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي
واختتم أبو الدهب: مباراة الإنتاج الحربي لن تكون سهلة على لاعبي الأهلي خاصةً في ظل تراجع نتائج الفريق العسكري وتواجده بالمركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري العام، وهو ما سيصعب من مهمة لاعبي القلعة الحمراء.

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي انتظمت في معسكر مغلق مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها اليوم الأحد على إستاد «الأهلي we السلام».

21 لاعبًا
وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى