الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

طوكيو | اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين

يختتم منتخب مصر الأوليمبي اليوم السبت، استعداداته لمواجهة نظيره الأرجنتيني، في الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو .

Image1_720212465321552709621.jpg
ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مرانا خفيفا في الخامسة مساء بتوقيت العاصمة اليابانية طوكيو، تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ويقوم أسامة عبد الكريم بتدريب ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد .

وكان منتخب مصر تعادل أمام نظيره الأسباني، في الجولة الأولى بدون أهداف، ليحصل على نقطة ثمينة من الماتادور الأسباني أحد الفرق المرشحة للفوز بالميدالية الذهبية .

موعد مباراة مصر والأرجنتين 
وتقام المباراة غد الأحد 25 يوليو الجاري بملعب سابورو دومي، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح الأحد بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين 
وتنقل قنوات بي إن سبورت أحداث المباراة لكونها الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية، طوكيو .

ويواجه المنتخب الأولمبي في اخر مبارياته في المجموعة الثالثة منتخب أستراليا يوم الأربعاء المقبل 28 يوليو الجاري في تمام الساعة 11 صباحاً.

ترتيب مجموعة مصر
وأصبح ترتيب المجموعة بعد الجولة الاولى كالتالي: أستراليا (3 نقاط) - مصر (نقطة) - إسبانيا (نقطة) - الأرجنتين (صفر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا