الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والبنك بعد 15 دقيقة

استمر التعادل السلبي مسيطرا على لقاء النادي الأهلي وفريق البنك الأهلي بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

اظهار ألبوم

وشهدت الدقيقة 10 فرصة للأهلي من خلال تمريرة من عمرو السولية داخل منطقة الجزاء تصل لجونيور اجايي لكنه لم يسيطر على الكرة وتخرج من امامه إلى خارج الملعب.

وشن البنك الأهلي هجمة خطيرة على مرمى الأهلي في الدقيقة 13 عن طريق تسديدة قوية من فادي فريد يتصدى لها على لطفي لتخرج ركنية لنادي البنك.

تشكيل البنك الأهلي أمام النادي الأهلي
محمد فتحي محمود – أحمد ياسر أحمد – عاصم صلاح أحمد – معروف يوسف – محمود الزنفلي – فادي فريد – أمير مدحت – أسامة إبراهيم – موسى دياوارا – أحمد إبراهيم ياسين – محمد حامد عيسى

تشكيل الأهلي جاء على النحو التالي :-

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : محمود كهربا - جونيور أجاي - محمد شريف.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري
ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة بعدما لعب 26 لقاء، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات، وخسر في 11 لقاء، سجل لاعبوه 27 هدفا ودخل مرماه 34 أخرى.

ترتيب النادي الأهلي في جدول الدوري
وخاض المارد الأحمر 23 مباراة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين فقط وحصد 51 نقطة جعلته يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ممر شرفي للاعبي الأهلي
ويقيم لاعبو البنك الاهلي ممرا شرفيا للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين.

وكان كريم حسن شحاته مدير الكرة بنادي البنك الاهلى قد أعلن في تصريحات إعلامية أن لاعبي البنك الأهلى سوف يقومون بعمل ممر شرفى للاعبى المارد الأحمر خلال نزولهم ارضيه ملعب السلام الذى سوف يحتضن مباراة الفريقين اليوم وذلك احتفالا بتتويج الأهلى بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه وذلك بعد تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

مشوار الأهلى فى بطولة الدوري
15 فوزا للأهلي هذا الموسم

1- فاز الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة 1/3

2- فاز الأهلي على غزل المحلة بنتيجة 1/3

3- فاز الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 2/3

4- فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 0/4

5- فاز الأهلى على الإنتاج الحربي بنتيجة 1/4

6- فاز الأهلى على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 0/2

7- فاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 0/2

8- فاز الأهلى على الزمالك بنتيجة 1/2

9- فاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 1/2

10- فاز الأهلي على إنبي بنتيجة 1/3

11- فاز الأهلي على المصري بنتيجة 1/2

12- فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة 1/2

13- فاز الأهلى على سموحة بنتيجة 0/4

14- فاز الأهلى على المقاولون العرب بنتيجة 0/1

15- فاز الأهلى على مصر المقاصة بنتيجة 1/4

6 تعادلات للأهلي هذا الموسم

تعادل الأهلي في ثلاث مباريات بنفس النتيجة 0/0  أمام كل من وادي دجله وبيراميدز والبنك الأهلي وتعادل مرتين بنفس النتيجة 1/1 أمام فريق الجونة وغريمه التقليدي الزمالك وكان التعادل الأخير أمام فريق ببراميدز بنتيجه 2/2.

خسارتان للأهلي هذا الموسم

وتلقى الأهلي خسارتين كانت الأولى أمام فريق سموحة السكندري بنتيجة 1/2 والثانية أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا