الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الاخير استعدادا لموقعة ذئاب الجبل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الاخير اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب مساء غدا الخميس على ملعب بترو سبورت في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

المران الأخير للاهلى قبل مواجهه المقاولون العرب
ويبدأ تدريب الفريق الأحمر بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة لمقاولون العرب التى يأمل فبها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على لقبه المحلى للعام السادس على التوالي والثالث والاربعين في تاريخ القلعه الحمراء.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويدخل الأهلي لقاء المقاولون العرب غدا وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطه جمعها من خوض 21 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطه جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 11 مباراة.

 موسيماني يحاضر اللاعبين في مران الأمس

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن مواجهة المقاولون العرب، التي تقام مساء غدا الخميس ، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 الجهاز الفني يركز على تدريبات الكرة

وركز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء  غدا الخميس، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، على إجراء أكثر من تقسيمة بمشاركة جميع اللاعبين، للتدريب على الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة المقاولون.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا