الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

محمد صلاح وملكة جمال العالم في الجيم | صور

ظهر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، رفقة دينا أوبال الممثلة الهندية الحاصلة على لقب ملكة جمال العالم.

وعلقت الفنانة الهندية على الصور قائلة: "في الجيم مع أفضل لاعب في العالم".


 

Image1_72021313434492747033.jpg

وديانا أوبال هي ممثلة بريطانية من أصول هندية، تبلغ من العمر 32 عاما، وتحمل لقب ملكة جمال العالم.

Image1_720213134216392021909.jpg

وعلى جانب آخر.. شهد مطار دبي قيام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر باستقبال زوجته ماجي صادق وبناته مكة وكيان وذلك من أجل قضاء اللاعب إجازة لمدة عشرة أيام مع زوجته وأطفاله قبل السفر لإنجلترا للانضمام لتدريبات ليفربول استعدادا للموسم الجديد .

Image1_720213134510493405507.jpg

وجاء سفر ماجي صادق لدبي عقب انتهاء امتحانات مكة محمد صلاح بإحدي مدارس ليفربول نهاية شهر يونيو ليقرر اللاعب اصطحاب زوجته وبناته لمدينة دبي من أجل قضاء إجازة قصيرة.

Image1_720213134530350316765.jpg

ومن المقرر أن تعود ماجي صادق للقاهرة عقب انتهاء إجازتها مع محمد صلاح بمدينة دبي على أن تعود لقرية نجريج مسقط رأس اللاعب وزوجته من أجل قضاء إجازة قصيرة بصحبة والدتها وشقيقاتها في الوقت الذي تستعد فيه أسرة زوجة محمد صلاح لحفل زفاف الشقيقة الصغيرة لماجي زوجة النجم المصري محمد صلاح والمقرر إقامته خلال الأيام المقبلة .

وشهدت الأيام الماضية شائعات حول انفصال النجم المصري محمد صلاح وهو ما نفته أسرة اللاعب والمقربين من اللاعب في الوقت الذي قام فيه اللاعب اصطحاب زوجته وأطفاله لدبي لقضاء إجازة قصيرة لمدة عشرة أيام .

وقال مصدر بعائلة صلاح: اللاعب قرر البقاء في ليفربول حتى نهاية عقده 2023.

وكشف مصدر داخل عائلة النجم المصري محمد صلاح أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وهداف نادي ليفربول قرر البقاء في ليفربول الإنجليزي حتى نهاية عقده المقرر نهايته في 2023 ورفض جميع العروض التي تقدمت بها أندية إنجليزية واسبانية وايطالية وفرنسية .

واكد المصدر ان اللاعب يفضل البقاء في ليفربول بسبب رغبته في الاستمرار بالدوري الإنجليزي الذي يعتبره اللاعب الأقوى بين الدوريات الأوروبية إلى جانب رغبة اللاعب في توفير أقصى حالة من الاستقرار الأسري لأسرته التي ترتبط بمدينة ليفربول الانجليزية وتفضل البقاء بها خاصة وان مدارس بنات محمد صلاح  في مدينة ليفربول وهو ما يجعل اللاعب يرغب في البقاء في المدينة الإنجليزية حتى نهاية عقده .

وكشف المصدر الأسري بعائلة محمد صلاح أن الجلسات الأسرية التي شهدتها اسرة محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة شهدت مناقشات بين جميع أفراد الأسرة حول العروض المقدمة للاعب خاصة من باريس سان جيرمان الذي يعتبر العرض الاقوي بين العروض المقدمة للاعب ليؤكد اللاعب لأسرته أن الأموال ليست المقياس الوحيد الذي سيحدد وجهته المقبلة مؤكدا لافراد اسرته تفضيله البقاء في انجلترا حتى نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا