أخبار عاجلة
العالم تحت قبضة «الإغلاق» -

يورو .. القط أخيل يتوقع الفائز من لقاء إسبانيا وأوكرانيا

يورو .. القط أخيل يتوقع الفائز من لقاء إسبانيا وأوكرانيا
يورو 2020.. القط أخيل يتوقع الفائز من لقاء إسبانيا وأوكرانيا
تنبأ القط الروسي"أخيل"، بفوز منتخب إسبانيا على نظيره السويسري، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الجمعة في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وفي المراسم التي أقيمت في قاعة البوسفور بمتحف "إرميتاج" الشهير بمدينة سان بطرسبرج، تم وضع وعاءين بهما نفس الطعام أمام أخيل، عراف كأس اليورو في هذه المدينة الروسية، وإلى جانب كل منهما علم إحدى الدولتين المتنافستين بالمباراة.

وبمجرد أن تم وضعه على المنضدة، انقض القط على الوعاء المصحوب بعلم إسبانيا وأكل منه.

ولطالما صدقت تكهنات "أخيل" وهو قط أصم يعيش بمتحف إرميتاج، بشأن نتائج المنافسات التي طُلب منه التنبؤ بها، إذ أصاب في خمس مرات من أصل ست وأخطأ مرة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا

وتذاع المباراة على قنوات "بي إن سبورتس ماكس 1"، و"بي إن سبورتس ماكس 2"، و"بي إن سبورتس ماكس 3" و"بي إن سبورتس ماكس 4".

يُذكر أن منتخب إسبانيا تغلب على كرواتيا بنتيجة (5-3)، في ثمن النهائي، في مباراة امتدت للوقت الإضافي الإثنين.

مشوار إسبانيا

واستهلت إسبانيا، مسيرتها في البطولة بالتعادل مع السويد بدون أهداف، قبل أن تتعادل 1-1 مع بولندا، لكنها اكتسحت سلوفاكيا 5-0.

وحصلت إسبانيا على بطاقة التأهل لدور الثمانية، بعد فوزها الماراثوني 5-3 على كرواتيا بعد التمديد لوقت إضافي في دور الـ 16.

وقال المدافع الإسباني إيميريك لابورت في مؤتمر صحفي عقد أمس الخميس برفقة إنريكي "كنا نستحق المزيد في أول مباراتين، لكن لا يمكننا الفوز 3-0 كل يوم".

وردًا على سؤال حول الأهداف التي استقبلتها الشباك الإسبانية في البطولة، قال إنريكي "أعتقد أننا أحد أفضل الفرق هنا على المستوى الدفاعي".

وأضاف إنريكي بعد أسئلة بشأن التغييرات المحتملة في التشكيلة الأساسية "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي ظهرنا بها حتى الآن. لدي ثقة كاملة في جميع اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهاجم المقاولون يغيب 3 أسابيع عن المشاركة بسبب الإصابة
التالى تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا