أخبار عاجلة

5 معلومات عن مباراة سيراميكا وأسوان على ستاد السويس بالدوري اليوم

5 معلومات عن مباراة سيراميكا وأسوان على ستاد السويس بالدوري اليوم
5 معلومات عن مباراة سيراميكا وأسوان على ستاد السويس بالدوري اليوم

يستضيف سيراميكا نظيره أسوان في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة صعبة للفريقين نستعرض كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى 

2_يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 44 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى.

3_يدخل سيراميكا مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة ، بينما خسر أسوان من وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

4_اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم لمباراة سيراميكا وأسوان مكون من :"جهاد جريشة"حكم ساحة" - محمد عزازي"مساعد"- ماجد المليجي"مساعد"-محمد صبري إبراهيم' حكم رابع"- أمين عمر" حكم فيديو"-أحمد حمدي" مساعد حكم فيديو".

5_انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ، سجل محمود شبانة لأسوان وتعادل محمد جابر"هدف فى مرماه" لسيراميكا فى اللقاء الذى أقيم فى 2 فبراير بالجولة الحادية عشرة للمسابقة على ستاد بتروسبورت.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. الخطيب يصدم موسيماني بشأن الصفقة الذهبية
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟