أخبار عاجلة
تثقيف 46 طبيباً قبل انطلاق دوري المحترفين -

أحمد بلال يدعم الشناوي: "اللي مبيغلطش فى كرة القدم يجي يلعب معايا تنس"

أحمد بلال يدعم الشناوي: "اللي مبيغلطش فى كرة القدم يجي يلعب معايا تنس"
أحمد بلال يدعم الشناوي: "اللي مبيغلطش فى كرة القدم يجي يلعب معايا تنس"

وجه أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، رسالة دعم قوية لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك بعدما الخطأ الذي وقع فيه في الدقائق الأخيرة في مباراة الأهلي وبيراميدز، والذي تسبب في خروج اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بالدوري العام.

وقال بلال في تصريحات لـ "اليوم السابع: الشناوي الأفضل في أفريقيا لذلك غلطته علي قدر حجمه، و"اللي مبيغلطش في كرة القدم  يجي يلعب معايا تنس".

أضاف نجم الأهلي السابق: كل حراس العالم لهم أخطاء لكن يجب علي الشناوي ان يتماسك سريعا، والزمالك فريق كبير غير ٣ حراس نتيجة أخطاء كارثية.

واصل هداف الأهلي السابق متحدثاً عن المنافسة على الدوري العام قائلاً: صعوبة الدوري ليست في المنافسة أو في المباريات الصعبة، الأهلي كسب المنافس في مباراة وتعادل في الثانية يعني بالمنطق الأفضلية للأهلي، لكن صعوبة الدوري تكمن في زخم المباريات المؤجلة، وهذا سبب الضغط علي المدرب واللاعبين وبتفقدنا حاسة المنافسة الحقيقية.

واصل: المباريات المؤجلة ٧، يعني كأنك تلعب دوري "لوحدك"، دوري تنافس فيه نفسك، لأنك مطالب بالمكسب دون النظر إلى  نتائج الخصوم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأكيدا لـ"اليوم السابع.. سيمبا يُعلن اقتراب الأهلي من ضم ميكيسوني بنسبة 90%
التالى بالإنفوجراف.. ماذا قدم شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى حتى الآن؟