أخبار عاجلة
5 علامات تكشف ارتفاع الدهون في الجسم -

اليوم.. تحدي قوي بين إيطاليا وبلجيكا في اليورو

اليوم.. تحدي قوي بين إيطاليا وبلجيكا في اليورو
اليوم.. تحدي قوي بين إيطاليا وبلجيكا في اليورو
يلعب منتخب بلجيكا  مع نظيره الإيطالي في الدور ربع النهائي لبطولة يورو مساء اليوم الجمعة. 

ونجح منتخب بلجيكا في إقصاء نظيره البرتغالي حامل اللقب من دور الـ16 لبطولة يورو 2020، بالفوز عليه بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب لا كارتوخا.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا في يورو 2020

ويلعب المنتخب البلجيكي في ربع النهائي أمام إيطاليا، يوم الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية.

المشككون في فرص إيطاليا في الوصول لأبعد نقطة ببطولة أوروبا لكرة القدم أن طريقها إلى دور الثمانية كان سهلا لكن هذا سيتغير بعد غد الجمعة عند مواجهة بلجيكا ونجمها البارز الذي يعرفه الإيطاليون جيدا. 

واستمتع روميلو لوكاكو بأحد أفضل مواسمه خلال مسيرته في 2020- واختير أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد أن قاد المهاجم البلجيكي إنتر ميلان للقبه الأول في المسابقة خلال 11 عاما. 

ويضع لوكاكو نصب عينيه مواجهة زملاء بفريقه ومنافسين اعتاد اللعب ضدهم أسبوعيا حين تلتقي بلجيكا وإيطاليا في ميونخ بدور الثمانية بعد أن فاز المنتخبان في كل المباريات الأربع بالبطولة.

 

وحققت إيطاليا رقما قياسيا بعدم الخسارة في 31 مباراة في سلسلة ممتدة منذ سبتمبر  2018 أمام البرتغال لكن هذه المسيرة لم تقنع الجميع بداعي أن فريق المدرب روبرتو مانشيني تفوق على منافسين أقل تصنيفا في البطولة وهم سويسرا وتركيا وويلز والنمسا. 

وفي وجود لوكاكو في قيادة هجوم المنتخب المصنف الأول عالميا لن تكون مهمة إيطاليا سهلة هذه المرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنبي يفوز على أبو كبير بسباعية وديا استعدادا لمواجهة سموحة
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟