أخبار عاجلة
5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز -

شريف عبد الفضيل "قلب الأسد الاهلاوى" يحتفل بعيد ميلاده الـ 38

شريف عبد الفضيل "قلب الأسد الاهلاوى" يحتفل بعيد ميلاده الـ 38
شريف عبد الفضيل "قلب الأسد الاهلاوى" يحتفل بعيد ميلاده الـ 38

يحتفل شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ "38" فهو من مواليد 2 يوليو 1982، و بدأ مسيرته مع نادى الإسماعيلى وشارك فى (96) مباراة، سجل خلالها هدفاً وحيداً خلال مشواره مع الدراويش، وأصبح محور اهتمام الإعلام المصرى خلال موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2009-2010، حيث كان نقطة الصراع بين ناديى القمة الأهلى والزمالك.

وفضل مجلس إدارة نادى الإسماعيلى انتقال اللاعب إلى الزمالك خشية غضب جماهير الدراويش، لكن رغبة عبد الفضيل حسمت انتقاله إلى الأهلى.

 

مع الأهلى بدأ عبد الفضيل رحلة حصد الألقاب والبطولات، وتوج بالدورى العام 3 مرات، وكأس السوبر المصرى مرة واحدة، ودورى أبطال أفريقيا مرتين، وكأس السوبر الأفريقى، وكأس الكونفدرالية.

 

وبشكل عام خاض المدافع المخضرم 205 مباريات عبر مسيرته الكروية، سجل خلالها 5 أهداف وصنع ثلاثة أخرى، أما مع منتخب مصر فقد خاض عبد الفضيل 8 مباريات دولية، قبل أن يعتزل كرة القدم.

 

واستقر مدافع الأهلى السابق على العودة مرة أخرى إلى الدراويش فى نهاية المطاف لينضم لقائمة النجوم الإهلاوية الذين فضلوا اللعب للإسماعيلى بعد انتهاء علاقتهم بالقلعة الحمراء وهى القائمة التى أصبحت مكتظة بالنجوم لتتساوى مع قافلة النجوم الذين خطفهم الأهلى من الدراويش فى سباق صراع الناديين على اللاعبين.

 

ولم يستمر "عبد الفضيل" طويلاً فى الملاعب خصوصاً بعد رحيله من النادى الأهلي، بسبب الإصابة، ثم رحل إلى الدروايش ولم يستمر كثيراً فى ولايته الثانية مع الإسماعيلى وأعلن اعتزاله رسمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هودج يغيب عن الزمالك فى دورى مرتبط السلة.. اعرف السبب
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟