أخبار عاجلة

بعد تعنت موسيماني.. رئيس سموحة يتدخل لحل أزمة ناصر ماهر مع الأهلي

بعد تعنت موسيماني.. رئيس سموحة يتدخل لحل أزمة ناصر ماهر مع الأهلي
بعد تعنت موسيماني.. رئيس سموحة يتدخل لحل أزمة ناصر ماهر مع الأهلي
أبدى المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ترحيبه بالتعاقد مع ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال بصفة نهائية إلى صفوف الفريق السكندري.

ناصر ماهر 
وقال "عامر" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "ناصر ماهر يُعد ابنًا من أبناء سموحة، وسبق له تمثيل الفريق أكثر من مرة، وأبواب النادي مفتوحة أمامه في أي وقت إذا أراد ذلك، وقد كان نجم الفريق خلال فترة تواجده من قبل". 

مصطفى فتحي
واختتم عامر: "مصطفى فتحي استعاد مستواه المعهود فور انضمامه إلى سموحة، ونجح في إثبات ذاته والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني من بوابة الفريق السكندري بعد أن كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، كما أنه لاعب ملتزم مع زملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي، ونتمنى استمراره معنا بالموسم المقبل، لكن الأمر متروك لمجلس إدارة نادي الزمالك".

وكان الكابتن مجدي عبد الغني، قال: إن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثار مشكلة داخل النادي الأهلي في الفترة الماضية، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، خلال الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب رغبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في استبعاد اللاعب من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وقال "عبد الغني" عبر برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس: "ناصر ماهر رفض الدخول في أي صفقات تبادلية، ولوائح اتحاد الكرة تنص على أن اللاعب من حقه الموافقة على الرحيل لأي نادٍ أو الإعارة إلى أي نادٍ أو الحصول على مستحقاته كاملة".

ويواصل الفريق الكُروى الأول بنادى سموحه تدريباته على ملعب النادى تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، وذلك استعدادًا لمباراة الأهلى ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسموحة
وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق نادي سموحة السكندري فى تمام الساعة التاسعة مساء فى الرابع من شهر يوليو الجاري على إستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

ويطمح سموحة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من أجل تثبيت أقدامه فى المربع الذهبى بقوة، والمنافسة على تحقيق المركز الثالث هذا الموسم للعودة بالفريق إلى المشاركة فى البطولات الأفريقية من جديد.

وحرص المدير الفني لسموحة، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة الإسماعيلى وتسببت فى خسارة 3 نقاط غالية، كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية قبل مواجهة الدراويش خصوصًا فى ظل قوة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وحث سامى لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعى التى يطبقها الفريق منذ الموسم الماضى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقًا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وجدد المدير الفنى تحذيره إلى لاعبيه من الوقوع فريسة للغرور قبل مواجهة اللأهلى، خاصة بعد الأداء العالى فى المواجهة الماضية أمام المارد الأحمر والتى انتهت بفوز "الموج الأزرق" بهدفين مقابل هدف فى مباراة الدور الأول.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى التدريبات خاصة وأن الباب مفتوح أمام إجراء تغييرات فى التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة الأهلى القادمة فى ظل تراجع مستوى بعض العناصر الأساسية خلال المباريات الماضية.

وكان رئيس سموحة قرر تجميد مستحقات اللاعبين وتغريم المشاركين فى مباراة الإسماعيلي 50 ألف جنيه بعد موافقة المدير الفنى عقب الهزيمة من الإسماعيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟