أخبار عاجلة
جوجل تستعد لإطلاق منتجاتها من كاميرا نيست -

8 مباريات حاسمة فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى

8 مباريات حاسمة فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى
8 مباريات حاسمة فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى

تختتم اليوم مباريات المجموعة الثالثة التى تضم أندية بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى بإقامة 8 مباريات غاية فى القوة والندية سواء بين فاركو وحرس الحدود أصحاب المركزين الأول والثانى بالمسابقة برصيد 61 نقطة ، وهناك لقاءين فى القاع بين دمنهور والجزيرة ، وكفر الشيخ ومالية كفر الزيات يحسمان الهابطان مع بنى عبيد وبيلا للقسم الثالث .   

مباريات الصعود

يستضيف فاركو على ملعبه بالإسكندرية نظيره بنى عبيد الهابط للقسم الثالث في مواجهة سهلة نظريا لأصحاب الأرض ، وفى حالة فوزه يصعد مباشرة للدوري دون النظر للمباراة الأخرى والتي يلتقى فيها دكرنس أمام حرس الحدود ، ويسعى الأخير لتحقيق الفوز على أمل تعادل فاركو على أقل تقدير لضمان عودته للممتاز من جديد .

صراع البقاء 

يستضيف دمنهور على ملعبه بالبحيرة نظيره الجزيرة المطروحى ، بينما يلتقى كفر الشيخ مع مالية كفر الزيات ، ويحتل أبناء البحيرة المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة بينما يحتل الجزيرة المركز الثانى عشر بنفس الرصيد من النقاط ، بينما يحتل كفر الشيخ المركز الحادى عشر برصيد 3 نقطة ، بينما يقبع المالية فى المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة وفى حال فوز أصحاب الأرض دمنهور وكفر الشيخ يتأكد بقائهم بالمسابقة ويهبط مالية كفر الزيات والجزيرة بصحبة بنى عبيد وبيلا ، وفى حالة التعادل في المباراتين يبقى كفر الشيخ ومالية كفر الزيات ويهبط دمنهور والجزيرة مع بنى عبيد وبيلا . 

لقاءات تحسين المراكز 

وهناك 4 مباريات أخرى تلعب تحت بند تحسين المراكز فى المسابقة حيث يلتقى الرجاء مع الحمام فى ديربى أندية مطروح ، كما يلتقى الأوليمبى مع أبو قير للأسمدة فى ديربى سكندرى ، كما يلتقى بلدية المحلة على ملعبه مع بيلا ، والمنصورة وسبورتنج .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالإنفوجراف.. ماذا قدم شوقى غريب مع المنتخب الأوليمبى حتى الآن؟