الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

محمد عادل حكما للأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة الغد بين الأهلي وبيراميدز، فى الجولة 27 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز على النحو التالي:

محمد عادل حكم ساحة، وأحمد توفيق طلب مساعد أولـ وسمير جمال مساعد ثان، ومبروك نبيل حكم رابع، ومحمود بسيوني حكم فار، ومصطفى الشهدي مساعد حكم فار.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الخميس في الدوري الممتاز 

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

الدوري الممتاز

واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ الخميس على ملعب «الأهلي وي السلام».

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي غياب أيمن أشرف مدافع الفريق عن مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف. 

وأوضح عبد الحفيظ أن أيمن أشرف يغيب عن لقاء بيراميدز في الدوري مساء غد، بسبب حصوله على الإنذار الثالث. 

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ الخميس على ملعب «الأهلي وي السلام».
 

المران الأخير للمارد الأحمر قبل مواجهة بيراميدز

وخاض  المارد الأحمر مرانه الأخير في تمام الساعة الخامسة عصراً اليوم الأربعاء بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق بيراميدز التي يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز للعام على السادس على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا