أخبار عاجلة
هل السرطان مرض وراثي؟ جراح ألماني يجيب -
الأمن يوضح حقيقة خطف الأطفال بمدينة الشيخ زايد -

إصابة خطرة تنهي مشوار بيسيدين مع أوكرانيا

إصابة خطرة تنهي مشوار بيسيدين مع أوكرانيا
إصابة خطرة تنهي مشوار بيسيدين مع أوكرانيا
انتهى مشوار أرتيم بيسيدين لاعب المنتخب الأوكراني لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو » بعدما تعرض لتدخل عنيف خلال المباراة أمام المنتخب السويدي في ختام منافسات دور الستة عشر.

وطُرد ماركوس دانيلسون من صفوف المنتخب السويدي؛ إثر تدخله مع بيسيدين الذي أصيب في الركبة اليسرى، وذلك خلال الوقت الإضافي للمباراة التي انتهت بفوز أوكرانيا 1/‏2.

وذكر المنتخب الأوكراني في بيان «يمكن التوصل إلى تشخيص أكثر دقة بعد إجراء فحص الرنين المغناطيسي، لكن من الواضح أن إصابة كهذه تتطلب علاجا طويل المدى وهو ما لن يسمح لأرتيم باللعب في المستقبل القريب».

وأشار البيان إلى أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية وأنه لا يمكن استبعاد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.

وصعد المنتخب الأوكراني إلى دور الثمانية للمرة الأولى في البطولة الأوروبية وللمرة الثانية في البطولات الكبرى، حيث كان قد تأهل لدور الثمانية في كأس العالم 2006.

وسيلتقي المنتخب الأوكراني في دور الثمانية نظيره الإنجليزي بعد غد السبت في العاصمة البريطانية روما. وقال أندريه شيفتشينكو المدير الفني للمنتخب الأوكراني «سيلعب الأولاد أمام إنجلترا من أجل بيسيدين».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المنتخب الأولمبي يواجه إسبانيا بالأحمر في افتتاح أولمبياد طوكيو
التالى تشيلسي يرصد 150 مليون إسترليني لضم سفاح الشباك