أخبار عاجلة
انتحار شاب داخل منزله بالغربية -
بهذه الطريقة.. هبة مجدي تحتفل بعيد زواجها -
نيريس حزماوي -

الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد بن شرقي.. ونجم الزمالك يقترب من الرحيل

الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد بن شرقي.. ونجم الزمالك يقترب من الرحيل
الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد بن شرقي.. ونجم الزمالك يقترب من الرحيل

أكد الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج '' البريمو ''  أن مسئولي الزمالك بدأوا المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق لتجديد التعاقد معه وغلق الباب بشكل نهائي أمام الرحيل. 

وقال صادق :"تواصل مسئولو الزمالك مع كريم البولق وكيل بن شرقي وطلبوا منه الحضور إلى القاهرة والتفاوض بينهما من أجل توقيع عقود التجديد والاتفاق على كل الأمور المالية".

واستقر مسئولو الزمالك على زيادة عقد اللاعب من الناحية المالية وترضيته للإبقاء عليه مع الفريق والحصول على توقيعه وغلق الباب بشكل نهائي على باقي العروض الخليجية التي تلقاها في الفترة الماضية ، حيث يتبقى له موسماً آخر في عقده مع النادي ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

واختتم صادق :"عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق قد يرحل بنهاية الموسم الجاري نظراً للخلافات الكبيرة بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، مما أدى إلى خروجه من حسابات المدرب والإعتماد على الثنائي محمد عبد الشافي و أحمد فتوح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على أغنية مليونير.. أعضاء الجهاز الفني للأهلي يرقصون مع حمدي فتحي | فيديو
التالى بامبو يكشف حقيقة احتفاله على طريقة شيكابالا عقب التسجيل في الأهلي