أخبار عاجلة
الجامعة العربية تعلق على أحداث تونس -

سيرينو: اللعب للأهلي حلم كبير وسأقاتل من أجل الانضمام للأحمر

سيرينو: اللعب للأهلي حلم كبير وسأقاتل من أجل الانضمام للأحمر
سيرينو: اللعب للأهلي حلم كبير وسأقاتل من أجل الانضمام للأحمر
قال جاستون سيرينو، نجم نادي صن داونز: "أكافح مع النادي لتحقيق حلم الانضمام للنادي الأهلي، وأتمنى أن يصل الطرفين لاتفاق".

قناعة موسيماني
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت: "موسيماني لديه قناعة كبيرة بي، وكان السبب في تواجدي بجنوب أفريقيا".

حلم كبير
وتابع: "اللعب للأهلي حلم كبير سأنتظر وأقاتل من أجل تحقيقه حتى آخر يوم في الملاعب، وأشعر أن لياقتي البدنية في قمتها، ولا تأثير لعامل السن على أدائي".

علي معلول
ولفت: "الظهير الأيسر في النادي الأهلي  علي معلول هو أفضل لاعبي الفريق".

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة بيراميدز
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز مساء اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

المستبعدون من مباراة بيراميدز
واستبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ٩ لاعبين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأهلي وي" بالسلام، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

"وليد سليمان، محمود متولي، ومحمد هاني" للإصابة، "كريم نيدفيد ومحمد محمود" لعدم الجاهزية الفنية، و"أيمن أشرف" للإيقاف، "ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، ووالتر بواليا" لأسباب فنية.

كاف يرفض تقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشفيز
وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن لجنة بطولات الأندية الأفريقية، عقدت اجتماعًا أمس بمقر الكاف بالقاهرة، لوضع الترتيبات الخاصة بالنواحي التنظيمية لمباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأفاد المصدر فى تصريحات خاصة، أن لجنة الأندية رفضت خلال اجتماعها الطلب الذي تقدم به الاتحاد المصري قبل بضعة أيام، والخاص بتقديم موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز فى نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 17 يوليو الجاري، وأكدت اللجنة على إقامة المباراة فى موعدها، كما نفت نقل المباراة خارج المغرب، وأكدت على إقامتها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشحات: كل الناس معيدين إلا إحنا.. ولو مش عاوز تبقى مضغوط بلاش تلعب في الأهلي
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟