الارشيف / رياضة / الحكاية

الكشف عن اللاعب الذي يفاوضه ليفربول لخلافة محمد صلاح "موهبة ثقيلة"

قالت تقارير صحفية يوم الخميس، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد بدأت التفاوض مع بديل للمصر محمد صلاح جناح وهداف الفريق.

ويرتبط صلاح بعقد مع إدارة "الريدز" يمتد حتى صيف عام 2023، حيث أكد الدولي المصري أن إدارة النادي لم تفاوضه بشأن التجديد حتى اللحظة.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية وصحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول بدأ التفاوض مع دونيل مالين جناح منتخب هولندا وفريق إيندهوفن، للانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

وأكد التقرير أن ميشيل إدواردز مدير ليفربول هو من يقود باب المفاوضات في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة نحو 34 مليون جنيه إسترليني، 39 مليون يورو، وهو مبلغ قريب لما دفعته إدارة الريدز نظير ضم صلاح قبل 4 سنوات.

وانضم "مو" لليفربول من روما الإيطالي مقابل 36.5 مليون إسترليني، ما يعادل 42 مليون يورو في صيف عام 2017.

مالين يتألق حالياً في يورو مع المنتخب الهولندي، الذي حقق 3 انتصارات في الدور الأول للبطولة وسجل 8 أهداف، حيث صنع اللاعب بمفرده هدفين حتى الآن.

يذكر أن اسم صلاح ارتبط بالرحيل عن ليفربول في أوقات سابقة، إما بالانتقال لريال مدريد أو برشلونة أو باريس سان جيرمان الفرنسي، حال مغادرة كيليان مبابي لملعب "حديقة الأمراء".

 

ويعاني صلاح من عديد الأزمات مع ليفربول أبرزها رغبته المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020 ورفض إدارة النادي الإنجليزي هذا الأمر لارتباط اللاعب بالظهور في كأس أمم أفريقيا 2022 خلال شهري يناير وفبراير المقبلين.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح سجل 31 هدفاً وصنع 6 آخرين خلال 51 مباراة خاضها مع ليفربول في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا