الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

عصام مرعي: الونش أعطى درسا قويا لساسي في العطاء

أشاد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك السابق، بتجديد تعاقد محمود حمدي الونش مع الفريق الأبيض حتى عام 2025. 

وقال "مرعي" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten":  الونش أعطى درسًا قويًا لفرجاني ساسي في العطاء والانتماء، فاللاعب لم يماطل في مسألة تجديد تعاقده مع الزمالك رغم امتلاكه العديد من العروض القوية خلال الفترة الماضية، لكنه فضَّل الاستمرار بصفوف القلعة البيضاء، وهو درس كبير للاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي الذي اقترب بشدة من الرحيل عن الفريق والانتقال إلى الدوري القطري، كما أنه تلاعب بمشاعر الجماهير البيضاء". 

واختتم مرعي: "الونش أفضل مدافع في الكرة المصرية خلال الآونة الأخيرة، واستمراره بالزمالك مكسب كبير للفريق، وأتمنى الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وتجديد تعاقد اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء مثل أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وغيرهما".

وعلى صعيد آخر أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري عن طاقم تحكيم مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومصر المقاصة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على إستاد السويس الجديد ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ويضم طاقم التحكيم كلا من:

أحمد الغندور حكما للساحة، ومحمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح مساعدين، ومحمد عبد الحافظ حكما رابعا.

واختار محمد عظيمة، المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة، 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة العين السخنة استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

قائمة المقاصة 
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وخالد مصطفى وعاصم سعيد وأحمد صبيحة وفارس طارق وأحمد متعب ومحمد دسوقي وعماد فتحي وصلاح عاشور ومصطفى شبيطة ومحمد مخلوف وأحمد عادل ميسي وهشام محمد وإسلام صالح وباسم مرسي وعبد الله مجدي وأحمد أمين أوفا وباولن فوافي وسعيد الونش.

22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة. 

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبا كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.
 
في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام. 

في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف. 

في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا