أخبار عاجلة

موسيماني يدرس إراحة أيمن أشرف أمام الترجي خوفاً من الإيقاف

موسيماني يدرس إراحة أيمن أشرف أمام الترجي خوفاً من الإيقاف
موسيماني يدرس إراحة أيمن أشرف أمام الترجي خوفاً من الإيقاف
يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استبعاد أيمن أشرف مدافع الفريق من مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خوفا من تعرضه للإيقاف حال صعود الأهلي إلي المباراة النهائية. 

ويمتلك أيمن أشرف بطاقتين صفراويتين في رصيده وفي حالة مشاركته يوم السبت وحصوله علي الإنذار الثالث سيتم إيقافه و بالتالي غيابه عن المباراة النهائية لو نجح الأحمر في الصعود.

وفاز الأهلي أمس الأول السبت علي الترجي بهدف نظيف سجله اللاعب محمد شريف في رادس وينتظر حسم التأهل من القاهرة.

ومن جهه اخري يعود محمد مجدى أفشه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.

 أفشه بديلا في مباراة الذهاب
واستقر بيتسو موسيمانى على البدء بمحمد مجدى أفشه أساسيا في مباراة الإياب أمام الترجى التونسي وذلك بعدما شارك كبديل فى مباراة الذهاب الذي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه محمد شريف مهاجم المارد الأحمر في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادى العقريى بمدينة رادس التونسية. 

وفضل موسيمانى جلوس أفشه على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب خوفا من تجدد إصابته في كاحل القدم لذلك سوف يكون أساسيا في تشكيلة موسيمانى فى مباراة الإياب القادمة أمام بطل تونس.

الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية غدا
 من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام. 

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحة من التدريبات الجماعية
وقرر بيتسو موسيماني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت  يوم السبت الماضي على ملعب حمادى العقربي بمدينة رادس التونسية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف. 

معسكر مغلق للأهلي استعدادا لمواجهة الترجى
وقرر بيتسو موسيماني، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أولمبياد طوكيو.. فوز سيدات بريطانيا وكندا على اليابان وتشيلي
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟