أخبار عاجلة

مصطفى مرعي يكشف كواليس مثيرة في واقعة "اللودر" بالقسم الثالث

مصطفى مرعي يكشف كواليس مثيرة في واقعة "اللودر" بالقسم الثالث
مصطفى مرعي يكشف كواليس مثيرة في واقعة "اللودر" بالقسم الثالث
خطف مصطفي مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز الأضواء بعد ظهوره أعلي لودر خلال مباراة فريقه أمام عمال المنصورة في دوري القسم الثالث مؤخرا.

واقعة اللودر حديث السوشيال ميديا
وتداول نشطاء علي موقع السوشيال ميديا ، صور ظهور مصطفي مرعي ، في صندوق اللودر خلال مباراة بايونيرز وعمال المنصورة.

كواليس الاستعانة باللودر 
ومن جانبه كشف مصطفي مرعي ، كواليس مثيرة بعد ظهوره علي اللودر خلال مباراة عمال  المنصورة وأكد في تصريحات خاصة أن الموقف كانت مفاجأة بالنسبة له وأن العمال القائمين بملعب شربين الذي يربط بينهم علاقات طيبة قاموا باحضار لودر أثناء المباراة وطالبوه بالصعود علي الصندوق لتوجيه لاعبيه خاصة أن المباراة كانت بمثابة مواجهة الصعود قبل اللقاء الأخير بالبطولة.

Image1_620212114366790134897.jpg

وأوضح مرعي أنه قبل المباراة بيوم واحد وأثناء تدريبات الفريق وخلال جلسة ودية مع العمال بنادي شربين القائمين علي أعمال التطورات داخل النادي ، بالافطار معهم وأنه تحدث معهم بأن المباراة هامة مع عمال المنصورة وأنه سيدير اللقاء من خارج الملعب بسبب إيقافه بعد مباراة ميجا سبورت.

وشدد المدير الفني لفريق بايونيرز أن الاستعانة باللودر لم يكن مرتب وأن العمال قاموا بهذا الاجراء بسبب حالة الحب والصداقة موجها الشكر لهم علي هذه اللافتة.

موقف حكم اللقاء من واقعة اللودر
ورفض حكم اللقاء تواجد مصطفي مرعي ، أعلي اللودر خلال أحداث المباراة مما أدي إلي نزوله وإدارة المباراة من خارج سور ملعب شربين بعد دقائق من الاستعانة باللودر.

وكان مصطفي مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز ظهر خلال مباراة فريقه أعلي "لودر" لتوجيه اللاعبين في مباراة عمال المنصورة بدوري القسم الثالث.

وقام عدد من العمال بنادي شربين بتوفير لودر خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام عمال المنصورة في دوري القسم الثالث،وقاموا بحمل المدير الفني وشقيقه بالصندوق الخاص باللودر في واقعة طريفة بسبب عدم استطاعته حضور المباراة داخل الملعب لإيقافه بسبب مباراة سابقة.

وقاد مصطفى مرعي، نجم المقاولون العرب السابق والمدير الفني لفريق شيكو "بايونيرز"، للتأهل لدوري القسم الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

وحقق فريق بايونيرز التأهل  للدوري الممتاز ب في الموسم القادم عن المجموعة التاسعة مجموعة الدقهلية عقب فوزه علي نظيره فريق عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة.

وحسم بايونيرز "شيكو سابقا" التأهل عن المجموعة التاسعة قبل لقاء الجولة الأخيرة للبطولة.

وكان مصطفى مرعي قاد فريق دكرنس من قبل للتأهل لدوري القسم الثاني عن مجموعة الدقهلية في إنجاز كبير لنجم المقاولون السابق.

لودر لنقل اللاعبين
وكانت الدورات الرمضانية في محافظة الدقهلية شهدت خلال السنوات الماضية غرائب أيضا بعدما فوجئ الحضور بدخول لاعبي فريقي طناح وكفر الصلاحات أرض الملعب محمولين على لوادر وجرارات في مشهد لم يتكرر من قبل.

ولعب مع فريق كفر الصلاحات اللاعب حسام عرفات، لاعب نادي الزمالك السابق، بينما لعب في فريق طناح اللاعب أحمد يوسف من ناشئي نادي إنبي وتمكن فريق كفر الصلاحات من الفوز بالمباراة.

وعلي صعيد متصل فاز نادي سيراميكا كليوباترا، على فريق بايونيرز  بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس.

سيطر سيراميكا كليوباترا على معظم فترات المباراة، وأحرز أحمد غنيم مهاجم الفريق الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة ٨ من الشوط الأول،  وأضاف محمد توني الهدف الثاني في الدقيقة ٢٨ من عمر الشوط الأول.

ومع نهاية الشوط الأول سجل فريق بايونيرز الهدف الأول في الدقيقة ٤٥ قبل نهاية الشوط الأول. 

وأشرك الكابتن ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بعض اللاعبين الذي تم تصعيدهم للفريق الأول مع بداية الشوط الثاني.

ونجح أحمد غنيم في تسجيل الهدف الثالث للفريق بعد عرضية متقنة من ضياء قنديل ليسكنها غنيم في شباك باينورز في الدقيقة ٦٢ من عمر اللقاء. 

وفي الدقيقة ٧١ واصل أحمد غنيم مهاجم الفريق تألقه بإحراز الهدف الرابع للفريق والثالث له في المباراة، بعدما تلقى عرضية متقنة من ضياء قنديل ليُقابلها غنيم برأسه محرزًا الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا. 

واستطاع فريق بايونيرز احراز الهدف الثاني في الدقيقة ٧٧ من ركلة جزاء، ثم الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦، لتنتهي المباراة بفوز فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ليفربول وهيرتا برلين الودية
التالى أولمبياد طوكيو.. ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل سيدات البرازيل مع هولندا