أخبار عاجلة

أحمد ياسر ريان ينتظر حسم مصيره بالأهلى للرد على العروض الخارجية

أحمد ياسر ريان ينتظر حسم مصيره بالأهلى للرد على العروض الخارجية
أحمد ياسر ريان ينتظر حسم مصيره بالأهلى للرد على العروض الخارجية
قال نادر شوقي وكيل أعمال أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري إن هناك أكثر من نادى أوروبي لديه رغبه في التعاقد مع هداف الدوري الممتاز للموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تصريحات نادر شوقي

وأشار نادر شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت إلى أن هناك أكثر من نادى اوروبى يرغبون في الحصول على خدمات احمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بعد تألقه الشديد مع نادى سيراميكا كيلوباترا وتصدره قائمه هدافي الدوري الممتاز برصيد 12 هدف متساويا مع أشرف بن شرقى لاعب الزمالك.

وأكد أن ريان ينتظر قرار النادى الأهلى سواء بعودته أو تجديد إعارته مرة أخرى وذلك لحسم ملف العروض الخارجية ملمحا أنه لدية رغبة في خوض تجربه احترافيه في إحدى الدوريات الاوروبيه خلال الفترة القادمة.

الاهلى يعود إلى التدريبات الجماعية غدا

وفي سياق آخر يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحة

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح الاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت  يوم السبت الماضي على ملعب حمادى العقربي بمدينة رادس التونسية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

معسكر مغلق للاهلى استعدادا لمواجهة الترجى

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

موسيمانى ينسق مع سيد عبد الحفيظ لمعسكر الأهلى

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي. 

استمرار الحظر الاعلامى على لاعبي الاهلي

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، 
على استمرارالحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأهليwe السلام. 

وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبي الأهلي، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس، ومازال هناك شوط ثان في مباراة العودة بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟