أخبار عاجلة

يورو | عثمان ديمبلي يغادر معسكر فرنسا بسبب الإصابة

يورو | عثمان ديمبلي يغادر معسكر فرنسا بسبب الإصابة
يورو 2020 | عثمان ديمبلي يغادر معسكر فرنسا بسبب الإصابة
أعلن الاتحاد الفرنسي، اليوم الإثنين، استبعاد عثمان ديمبلي لاعب برشلونة من تشكيلة المنتخب الفرنسي المشارك في بطولة أوروبا بسبب الإصابة.

عثمان ديمبلي يغادر معسكر فرنسا

وأكدت شبكة ”راديو مونت كارلو“ الفرنسية، أن ديمبلي غادر معسكر المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة التي ستبعده عن ما تبقى من بطولة كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2020“، حيث يعود إلى ناديه برشلونة لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.

وشارك ديمبلي في مباراة فرنسا أمام المجر عند الدقيقة الـ 57 بدلا من أدريان رابيو، ولكن قبل النهاية بـ3 دقائق، غادر لاعب برشلونة ودخل بدلا منه توماس ليمار، بعدما شعر بآلام.

وأكدت تقارير صحفية أن خروج ديمبلي جاء بسبب شكوى من آلام في الفخذ الأيمن.

وكان منتخب فرنسا تعادل بهدف لمثله أمام نظيره المجري في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020.

ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره البرتغالي في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، يوم الأربعاء المقبل.

وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ولم تحسم تأهلها إلى دور الـ16 بشكل رسمي حتى الآن، وفي حال الفوز على البرتغال، ستتأهل كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، وفي حال التعادل ستحصل فرنسا على 5 نقاط، وسيتعين عليها الانتظار لمعرفة نتيجة مباراة ألمانيا والمجر، حتى تتأهل كأول أو ثانٍ أو حتى كأفضل ثالث عن مجموعتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا| سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي قبل السفر إلى المغرب
التالى هل يفكر رمضان صبحى فى الاحتراف للهروب من ضغط الجماهير ؟