الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

الإسماعيلي يواصل صحوته ويهزم المحلة 3 / 1 بالدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزا هاما على نظيره غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية بالجولة رقم 26 من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق التونسي فخر الدين يوسف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للمحلة عدة تغييرات هجومية من أجل إدراك التعادل، وسط سيطرة على مجريات الأمور، مع اعتماد الإسماعيلي على الكرات المرتدة السريعة.

وكانت أخطر الفرص من نصيب شكري نجيب لاعب الإسماعيلي الذي راوغ فتحي مبروك مدافع الفلاحين وانفرد بالمرمى إلا أنه سددها خارجا.

وفي الدقيقة 70، أحرز بينسون شيلونجو الهدف الثاني للإسماعيلي.

بعدها كثف غزل المحلة من ضغطه حتى أحرز الهدف الأول في الدقيقة 74، من ركلة جزاء نفذها بنجاح فتحي مبروك.

وفي الوقت بدل الضائع، انفرد شيلونجو بحارس مرمى غزل المحلة ليراوغه ويسددها بنجاح في الشباك الخالية معلنا فوز فريقه 3 / 1.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: 

محمد فوزي في حراسة المرمى.
 
محمد عادل – مروان الصحراوى – محمد هاشم – نادر رمضان في الدفاع.
 
محمد الشامى – محمود دونجا – أحمد مدبولى – أحمد مصطفى في الوسط.
 
فخر الدين بن يوسف – شكرى نجيب في الهجوم. 

على مقاعد البدلاء .. محمد صبحى – باهر المحمدى – محمد عمار – محمد عبد السميع – عمر الوحش – عماد حمدى – محمد صادق – أرى بابل – شيلونجو.

فيما بدأ المحلة  بتشكيل مكون من: 

 محمود رضا - محمد فتح الله - محمد سامي - هشام بلحة - خالد الاخميمي - فتحي مبروك  - يحيى حامد -  بسام ماهر - حمد عادل - محمود صلاح - عبده يحيى.
 
وعلى مقاعد البدلاء:
 عمرو شعبان - خالد العقدة - اسلام فؤاد - احمد حسن - احمد الشيخ - معتز كاجو - محمد غلوش - احمد النادري - محمد عبد القادر

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما لا يزال لديه مباراة مؤجلة.

فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 31 نقطة في المركز الثانى عشر برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا