الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

عبد الحفيظ: معلول وديانج يشاركان في مران الأهلي اليوم

ينتظم علي معلول، وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي اليوم الخميس؛ استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

تدريبات بدنية فى الجيم لمعلول وديانج

وقال «عبدالحفيظ» إن «علي معلول» و«أليو ديانج» خاضا تدريبات استشفائية مساء أمس الأربعاء في «الجيم» بفندق الإقامة مع أحد أفراد الجهاز الفني، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في الأجندة الدولية. 

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني حرص على إراحة اللاعبين من مران أمس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس؛ خشية تعرضهم للإجهاد، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي. 

المران الثانى للأهلى فى تونس

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في تونس مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي في مدينة رادس؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي بطل تونس.

الاستعداد لمواجهة الترجى التونسي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في السادسة مساء  بعد غد السبت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

 عبدالحفيظ مباراة الترجي صعبة وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في رادس

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي  لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس.

وقال عبد الحفيظ: «الأهلي والترجي التونسي، هما طرفا الدور قبل النهائي لنفس البطولة على مدار السنوات الأربعة الأخيرة، وهو ما يؤكد أهمية وصعوبة هذه المواجهة».

تحقيق نتيجه ايجابيه في لقاء الذهاب

وأضاف: «بالتأكيد نعيش أجواء من التركيز، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتونس تساعدنا في لقاء العودة، خاصة أننا ندرك جيدا أن هذه المواجهة من١٨٠ دقيقة على شوطين».

الأهلى والترجى يملكان كل مقومات البطولة

وأوضح: «الأهلي والترجي يمتلكان كل مقومات البطولة وهما من الفرق الكبرى داخل القارة ومطالبات دائما بالمنافسة علي البطولات.. ووجودهما في تحدي الدور النصف النهائي يشير إلى صعوبة اللقاء على الفريقين».

اهميه مباراة الترجي

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجميع في الأهلي يدرك أهمية مباراة السبت المقبل؛ لأنها تمثل خطوة مهمة في مشوار التأهل للمباراة النهائية، والحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، لذلك هناك حالة تركيز كبيرة في هذه المباراة، حتى قبل وصول بعثة الفريق إلى تونس. 

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع لاعبي الأهلي لمباراة الترجي يوم السبت المقبل، ويسعون لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهور النادي وتكون نقطة قوة لنا قبل لقاء العودة بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا