الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أخبار الزمالك اليوم | عاشور بديل ساسي.. ومروان يقود الهجوم أمام أسوان

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

مروان حمدي يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام أسوان

اقترب مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من قيادة هجوم الفريق في مباراة الغد أمام أسوان. 

وينوي الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون في إراحة سيف الدين الجزيري خاصة وأنه سيصل اليوم من تونس واللاعب يعاني من إرهاق.

وشهدت الأيام تدريبات مكثفة للثنائي مروان حمدي وأسامة فيصل مهاجمي الفريق لتجهيزهما للفترة المقبلة مع الزمالك. 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأسوان بحضور بن شرقي

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء في معسكر مغلق بعد خوض الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمباراة أسوان. 

ويخوض الفريق تدريباته عصر اليوم على أن يدخل بعدها الفريق معسكر مغلقا استعدادا لمباراة أسوان المقرر لها مساء غد الخميس  ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن ينضم أشرف بن شرقي اليوم لمعسكر الفريق خاصة وان سيصل اليوم للقاهرة قادما من المغرب. 

بعد تصريحات كارتيرون.. هل ينجح أمام عاشور في تعويض رحيل فرجاني ساسي؟

بعد تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، بأن إمام عاشور لاعب وسط الفريق، هو البديل الأنسب للتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق ليبقي السؤال هل ينجح إمام عاشور فى تعويض رحيل فرجاني ساسي؟

وسجل اللاعب 6 أهداف مع الزمالك منهم 5 أهداف عندما شارك كبديل لفرجاني ساسي عندما تعرض الأخير للإيقاف وقت تولي باتشيكو القيادة الفنية للزمالك وهو عدد أهداف كبير لم ينجح فرجاني ساسي فى تحقيقه من قبل وبالتالي وفقا للأرقام الخاصة بإمام عاشور فأنه قادر على النجاح وتعويض رحيل فرجاني ساسي. 

ورحل فرجانى ساسي عن الزمالك بنهاية عقده الشهر الجاري، بعدما فشلت مفاوضات التجديد معه.

يذكر أن  كارتيرون قال لقناة الزمالك: "إمام عاشور موهبة هي الأفضل في مصر، وما يقدمه في التدريبات يذهلنا كجهاز فني، على المستوى الفني والبدني".

وتابع: "البعض ينسى أننا لسنا في فترة انتقالات ويعتبر أنه من الممكن ضم لاعب جديد بدلا من ساسي، لكن في الوقت الحالي لدينا إمام عاشور".

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها غدا الخميس في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا