الارشيف / رياضة / الفجر

نجم برشلونة مرشح للعب في الدوري الإنجليزي

كشف تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني سيحسم مصيره اليوم مع النادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن عقد ديمبلي مع برشلونة ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد حتى الآن وهو ما يزعج مسئولي البرسا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة برشلونة سيجتمع اليوم مع وكيل أعمالي ديمبلي لسؤاله عن خطط النجم الفرنسي في الفترة المقبلة.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سيقترح عليه بيعه في الصيف الحالي أو دخوله ضمن صفقة تبادلية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الوجهة التي يفكر بها برشلونة هي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أعرب عن اهتمامه بديمبلي وسيرجي روبرتو ضمن صفقة تبادلية ينتقل على أثرها برناردو سيلفا وجواو كانسيلو إلى البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العقبة التي تواجه الصفقة هي موقف عثمان ديمبلي نفسه الذي لم يُظهر حتى الآن اهتمامه بالرحيل أو حتى تجديد عقده.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة حريص على إغلاق هذا الملف قبل فترة كافية من إغلاق باب الانتقالات وذلك لضمان حرية التصرف في ديمبلي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن مخاوف برشلونة تتمثل في أن يكون ديمبلي اتفق بالفعل مع نادي آخر على الانضمام له مجانًا في الصيف الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.