الارشيف / رياضة / الفجر

وزير الرياضة السعودي يهنئ منتخب بلاده بالتأهل للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

قدم وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، تهانيه للاعبي المنتخب السعودي الأول وأعضاء الجهازين الفني والإداري والجماهير السعودية كافة، بعد تأهل الأخضر إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والوصول لكأس آسيا 2023.

جاء ذلك عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره منتخب أوزباكستان 3-0 اليوم الثلاثاء في مواجهات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023".

وقال الفيصل: "نحمد الله على توفيقه، إذ قدم أبطالنا مستويات مميزة في هذه المرحلة من التصفيات، توجت بحجز مقعد في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والوصول لنهائيات كأس آسيا 2023".

وأضاف: "نتطلع إلى مواصلة العمل باحترافية عالية ومضاعفة الجهود من قبل الجميع في الفترة المقبلة، التي سيخوض فيها منتخبنا الأول تحديًا قويًّا، يتمثل بمنافسات التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، إضافة إلى المشاركة في كأس آسيا 2023، وبإذن الله نتمكن من تحقيق النتائج المرجوة والإنجاز المنتظر، واستمرار رفع راية السعودية عاليًا في مختلف المناسبات الرياضية العالمية والقارية". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.