أخبار عاجلة

بعد إصابة أكرم توفيق.. هل يفكر غريب فى الاستعانة بنجم الزمالك في الأولمبياد؟

بعد إصابة أكرم توفيق.. هل يفكر غريب فى الاستعانة بنجم الزمالك في الأولمبياد؟
بعد إصابة أكرم توفيق.. هل يفكر غريب فى الاستعانة بنجم الزمالك في الأولمبياد؟
تعرض أكرم توفيق لاعب وسط المنتخب الأولمبي والنادى الأهلي للإصابة، خلال مشاركته في مباراة المنتخب الأولمبي الودية أمام منتخب جنوب افريقيا مساء أمس الخميس، وفاز بها شباب الفراعنة بهدفين دون رد في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم.
 
طارق حامد ضمن الثلاثي الكبار مع المنتخب الأولمبي
وجاءت إصابة أكرم توفيق لاعب وسط المنتخب الأولمبي في مباراة جنوب افريقيا لتفتح ملف الثلاثى الكبار الذين سوف يتم اختيارهم للمشاركة مع المنتخب الاولمبي فى اولمبياد طوكيو القادمة، خاصة أن مركز أكرم توفيق يتواجد به نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك طارق حامد الذى يعد أحد أبرز الأسماء المرشحة ليكون ضمن الثلاثي الكبار المرشح للانضمام إلى المنتخب الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد القادمة التي سوف تقام بالعاصمة اليابانية "طوكيو" فى شهر يوليو القادم.

 المنتخب الأولمبي يحصل على لقاح كورونا
من ناحية أخرى، حصل المنتخب الأولمبي على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد، على هامش وجوده في معسكر بالسويس، بعد خوض ودية جنوب أفريقيا أمس الخميس.

 فيما قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، التراجع عن السفر للقاهرة لإقامة الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا والمحدد لها يوم الأحد المقبل.

وكان مقررا أن تقام المباراة الودية الثانية امام جنوب أفريقيا يوم الاحد على استاد القاهرة، إلا أن الجهاز الفني فضل البقاء في العين السخنة وإقامة اللقاء الثاني باستاد السويس.

مباراة منتخب مصر الأولمبي
وانتهت مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي بفوز المنتخب الأوليمبي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس على استاد السويس الجديد، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة فى أولمبياد طوكيو ، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وكان الفريق بدأ معسكره المفتوح يومي ٢ و٣ يونيو الجاري، اطمأن خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع العناصر التي وقع عليها الاختيار قبل بدء المعسكر المغلق.

30 لاعبا بمعسكر الفريق
وتضمنت القائمة التي أعلنها شوقي غريب لمواجهتي جنوب أفريقيا 30 لاعبا، هم: 

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان (بيكهام) - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبد القادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي. 

الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن- ناصر منسى - فادى فريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يخطف عمر كمال عبد الواحد من الزمالك ويحصل على توقيع اللاعب
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى