أخبار عاجلة

أخبار الأهلى | أزمة جديدة بين الفريق الأحمر والإسماعيلي بسبب المهدي سليمان

أخبار الأهلى | أزمة جديدة بين الفريق الأحمر والإسماعيلي بسبب المهدي سليمان
أخبار الأهلى | أزمة جديدة بين الفريق الأحمر والإسماعيلي بسبب المهدي سليمان
كشفت الإعلامية شيما صابر عبر برنامجها "60 دقيقه" المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن تلقى المهدى سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمرشح للانضمام إلى النادى الأهلى عرضا للانتقال إلى نادى الاسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

المهدى سليمان يرحب بعرض الاسماعيلي
وأكدت شيما صابر أن المهدي سليمان رحب بالانضمام إلى صفوف الدراويش في ظل جلوسه على مقاعد البدلاء مع نادى ببراميدز منذ تعاقد الفريق السماوي مع الحارس المخضرم شريف إكرامى حارس الأهلى السابق وبيراميدز الحالي الذي يعد الحارس الأساسي في تشكيلة المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا المدير الفني للفريق السماوي.

وأكدت ان الأيام القادمة سوف تشهد اتصالات بين المهدي سليمان ومسؤلى نادى الاسماعيلي لحسم انتقاله إلى الدراويش وذلك بناء على رغبه المدير الفني للاسماعيلى ايهاب جلال الذي يرغب في ضم الحارس الدولى الذى يعد ضمن أهداف النادى الأهلى فى الفترة الصيفية القادمة لتدعيم مركز حراسه المرمى في القلعه الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية اليوم

من ناحيه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم الجمعة على مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلى يواصل مرانه الجماعى اليوم

ويخوض المارد الأحمر مرانه الجماعى عصر اليوم الجمعه تحت قياده مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لمواصلة الاستعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق الفوز في لقاء الإياب ومن ثمّ الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا والفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

 مسحة طبية للاهلى أمس
وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مسحة طبية عصر الأمس الخميس وذلك قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واستنأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء أمس الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة٦ أيام، عقب خوض ودية مصر للتأمين الأخيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 موسيماني يحاضر  اللاعبين قبل استئناف التدريبات أمس 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق  أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت المحاضرة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كشرى يلقن لاعبى الإنتاج الحربى "دش ساخن" ويتوعد بعقوبات مغلظة
التالى انتهاء مباراة المصرى وأسوان 2/2 بكأس مصر واللجوء للوقت الإضافى