أخبار عاجلة
أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 16-6-2021 -

ملعب الأولمبيكو يتزين لاستقبال افتتاح يورو | صور

ملعب الأولمبيكو يتزين لاستقبال افتتاح يورو | صور
ملعب الأولمبيكو يتزين لاستقبال افتتاح يورو 2020 | صور
يستعد ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما لاستقبال مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو ، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بين إيطاليا وتركيا.

وأصبح ملعب الأولمبيكو جاهزا لاستقبال المباراة بعد أن تم وضع شعارات البطولة والقيام بكافة الإجراءات الاحترازية لاستقبال الجماهير.

Image1_6202111133626199915195.jpg
Image2_6202111133626199915195.jpg
Image3_6202111133626199915195.jpg

16 ألف متفرج

وسيسمح بحضور 16 ألف مشجع وإقامة شاشات عملاقة لمتابعة اللقاء، في ميدان المنتدى الروماني وساحة "بياتزا ديل بوبولو" بقلب العاصمة الإيطالية.

وحصلت إيطاليا على الضوء الأخضر لفتح أبواب الملعب الأولمبي، لاستقبال 16 ألف متفرج، أي ما يعادل 25% من السعة الإجمالية، لكن الترقب الهائل الذي أحدثته عودة "الأزوري" إلى عرض دولي كبير، يمتد إلى كافة أرجاء إيطاليا.

وقبل ساعات من انطلاق المباراة الافتتاحية، وهي الأولى من أصل 3 لقاءات في دور المجموعات ستقام في روما، بالإضافة إلى مباراة ربع النهائي، بدأت روما في الترحيب بالمشجعين من مختلف أنحاء البلاد، من الشمال إلى الجنوب.

شروط الحضور

وسيتعين على القلائل المحظوظين الذين حصلوا على تذكرة لحضور المباريات، أن يُظهروا لمسؤولي الأمن شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا أو نتيجة سلبية لاختبار (بي سي آر) أو وثيقة تضمن تعافيهم من العدوى، خلال الأشهر الستة الماضية.

وسيتمكن المشجعون الآخرون من التجمع في مجموعات، لا تزيد عن ألف شخص، في العديد من المراكز المفتوحة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في وسط المدينة مثل ميدان المنتدى الروماني وساحة "بياتزا ديل بوبولو"، على بعد خطوات قليلة من مدرج "الكولوسيوم"، صرح روما الأعظم.

ومن ساحة بياتزا ديل بوبولو، قال شاب يدعى بيترو لوفريد بعدما وصل إلى روما مع بعض الأصدقاء من كاسيرتا ( جنوب) لمتابعة أجواء الحفلة التي تسبق بدء البطولة: "أحب الطريقة التي أعدوا بها الساحة".

وأضاف: "لسوء الحظ لم نتمكن من العثور على تذكرة، لكن دعونا نأمل أن تذهب إيطاليا إلى ما هو أبعد، ليكون لدينا خيار الحصول على تذكرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على هدافي الدوري المصري الممتاز قبل استئناف المباريات
التالى باختيار الجماهير.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي