الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

بسداسية.. فريق البنك الأهلي يفوز على أبو كبير بمعسكر الإسماعيلية

خاض فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي مباراة ودية تجريبية داخل معسكر الفريق بالإسماعيلية أمام فريق أبو كبير ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل خالد جلال المدير الفني للفريق. 

وانتهت المباراة بفوز فريق البنك الأهلي بستة أهداف مقابل هدف. 

وأحرز أهداف فريق البنك الأهلي محمد حامد وموسى دياوارا وأحمد شرويدة ولكل منهم هدفين. 
ويختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق غداً الخميس بمباراة الإسماعيلي على إستاد الإسماعيلية. 
ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة فريق إنبي والمقرر إقامتها في السادس عشر من الشهر الجاري.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته علي فترتين داخل معسكر الفريق بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة إنبي في السادس عشر من الشهر الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وخاض خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي 13 مباراة مع الفريق منذ توليه المسؤولية في 18 فبراير الماضي، وكانت البداية مع فريق أسوان واستطاع البنك الأهلي التفوق في تلك المباراة بهدفين نظيفين.

وكانت إدارة البنك الأهلي عينت الكابتن خالد جلال مديرا فنيا للفريق خلفا للكابتن محمد يوسف وذلك بعد تراجع مستوى الفريق وكثرة الهزائم ونزيف النقاط الذي لحق بالوافد الجديد على الدوري الممتاز.

أرقام خالد جلال مع البنك الأهلي

قاد الكابتن خالد جلال فريق البنك الأهلي خلال 13 لقاء، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 6 مواجهات.

فاز البنك الأهلي مع خالد جلال على "أسوان – مصر للمقاصة – الإنتاج الحربي"، وتعادل مع "غزل المحلة – المصري – سيراميكا كليوباترا – سموحة"، وخسر من "الاتحاد – غزل المحلة – وادي دجلة – الزمالك – الإسماعيلي – المقاولون".

وجمع فريق البنك الأهلي 13 نقطة من 13 لقاء خاضها تحت قيادة خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، ويحتل البنك الأهلي المركز 15 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 23 لقاء.

موعد مباراة البنك الأهلي المقبلة

ويلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره إنبي يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يدخل البنك الأهلي اللقاء بعد أن تعادل في آخر لقاء له أمام سموحة بهدفين لكل فريق في مباراة سُجلت جميع أهدافها من ضربات جزاء.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري

ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 23 لقاء، فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في مثلهم، سجل لاعبوه 21 هدفا، ودخل مرماهم 31 هدفا.

ترتيب إنبي في جدول الدوري

بينما يدخل إنبي اللقاء محتلا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 25 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 26 هدفا، ودخل مرماهم 26 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا