الارشيف / رياضة / الفجر

المنتخب يكشف السر وراء خوض مواجهتي جنوب إفريقيا على ملعبين مختلفين

كشف مدرب منتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب عن السر وراء خوض مواجهتين وديتين أمام جنوب إفريقيا في ملعبين مختلفين.

وقال غريب في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الرغبة موجودة من المنتخب لضمهما ومن اللاعبين للانضمام لصفوف الفريق القومي، لكن القرار في النهاية يرجع للأندية في المقام الأول.

ولفت إلى أن الجهاز الفني قرر خوض الودية أولى مع جنوب أفريقيا في السويس والثانية في القاهرة حتى يعتاد اللاعبون على هذه الضغوط خاصة أن المنتخب في الأولمبياد سيخوض أول مباراتين في الأولمبياد بملعب ثم اللقاء الثالث في ملعب اخر.

وأكد غريب أن عمر مرموش لاعب سانت باولي الألماني حظه سيء لانه مصاب بشد في العضلة الخلفية ولن يلحق بالودية الأولى مع جنوب أفريقيا وقد يلحق بالثانية بنسبة كبيرة ونفس الأمر ينطبق على طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي.

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن لديه العديد من العروض للتدريب بعد نهاية مشواره مع المنتخب الأولمبي لكنه يركز في مهمته الحالية خاصة وأنها لا تتكرر كثيرا والدورة الأولمبية تقام كل أربع سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.